حادثتي انتحار في أبين وشبوة وانتشال جثة طفل غريق بمأرب

> زنجبار/عتق/مأرب «الأيام» خاص:

> قالت الشرطة بمحافظة أبين، إن المدعو (س،ع،ط) 50 عاما، أقدم اليوم على إنهاء حياته بإطلاق النار من سلاحه الآلي مصيبا نفسه بثلاث طلقات مدخلها من الحنجرة ومخرجها من مؤخرة الرأس.

وأوضحت الشرطة أنها فتحت تحقيقا في القضية واستكملت إجراءات المعاينة والتحقيقات والتحريات، فيما سلمت الجثة للأهل للدفن إثر التأكد من أنها حادثة انتحار، مرجعة الحادثة للحالة النفسية التي يعاني منها المنتحر.

وفي سياق متصل، ذكرت الشرطة بمديرية الروضة محافظة شبوة فتح تحقيقا واستكمال إجراءات جمع الاستدلال والمعاينة في حادثة العثور على جثة المدعو ( ش، ح،م) 22 عاما، والذي انهى حياته داخل مزرعة والده جوار منزله بواسطة حبل مربوط إلى الشجرة، مرجعة الأسباب إلى الحالة النفسية التي يعاني منها، هذا وقد سلمت الجثة للأهل لإجراءات الدفن.

وأشارت شرطة محافظة مأرب، إلى أن الطفل (مماتى عبيش) في الـ 15 من عمره من أبناء مديرية الزاهر محافظة الحديدة وساكني الخسيف، قضى غرقا أثناء السباحة في تحويلة الخسيف، و تم نقل جثته إلى مشفى الهيئة من قبل الهلال الأحمر اليمني ووالده، مرجعة أسباب الحادثة لعدم الالتزام بالإرشادات والتعليمات الموضحة في التحويلة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى