​أخبار رياضية سريعة

> عدن "الأيام":

>
  • إيقاف الباقري ودليو
 أوقف اتحاد غرب آسيا رسمياً اثنين من لاعبي منتخبنا الوطني للناشئين قبل مباراة السعودية بثلاث ساعات بسبب إعادة الفحوصات بالأشعة في العاصمة الأردنية عّمان.
واللاعبان الموقوفان من التشكيلة الرئيسية هما عمر باقري، وعلي دليو، مما ساهم في إرباك المنتخب والخسارة من السعودية بثلاثة أهداف مقابل هدف.
  • فرحة مبالغ فيها
ما أن انتهت مباراة وحدة عدن والجزيرة في افتتاح بطولة كأس عدن، حتى قام مدرب وحدة عدن المصري "تامر عيد" بفرحة وبكاء مبالغ فيهما، لأن فريق وحدة عدن فاز على الجزيرة بصعوبة بركلات الترجيح بعد التعادل الصعب في المباراة 2 - 2، والمتابع للمباراة لاحظ أن المدرب كان السبب الرئيسي في مستوى الفريق طوال المباراة.
  • تحية لمدرب الجزيرة (زيدان)
وجب علينا الإشادة بمدرب فريق نادي الجزيرة (فهمي زيدان) الذي خسر بصعوبة في افتتاح بطولة كأس عدن أمام وحدة عدن بركلات الترجيح، المدرب فهمي كان قد استعد جيداً بفريقه قبل البطولة، حيث فاز على التلال 4 - 2، والفوز على أهلي عدن 1 - 0، والفوز على طليعة لحج 4 - 2، والخسارة من وحدة عدن 2 - 1، ومن الشعلة 1 - 0، ولهذا نتمنى على إدارة نادي الجزيرة الإبقاء على المدرب وتقديم له العون اللازم لكي يستمر الفريق بهذا المستوى الرائع.
  • العنبري الهداف
واصل مهاجم نادي أهلي عدن تألقه اللافت في تسجيل الأهداف في كل البطولات والمباريات التي يشارك فيها، العنبري أحرز عصر أمس الجمعة هدفين من ثلاثة أهداف، ليقود فريقه أهلي عدن إلى دور الربع النهائي على حساب أبناء القلوعة فريق الروضة.
  • أحمد ماهر أساسي ضد الجلاء
تساءلت العديد من الجماهير التلالية حول وجود اللاعب الدولي "أحمد ماهر" في القائمة الأساسية لفريق التلال في افتتاح مبارياته في كأس عدن أمام الجلاء عصر الإثنين، وقد علمنا أن اللاعب أحمد ماهر لم يغادر إلى العراق للاحتراف في نادي ميسان العراقي، وسيكون لاعبا أساسيا مع التلال أمام الجلاء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى