اختتام فعاليات معرض للكتب والأعمال بعدن

> عدن «الأيام» غازي النقيب:

>
اختتمت فعاليات معرض "SANDBOOKS" عن الكتب والأعمال، اليوم، ضمن أنشطة حاضنة الأعمال "SANDBOX" والذي نظمته مؤسسة مظلة بالتعاون مع منظمة "Super Novae" الفرنسية والذي أستمر لمدة ثلاثة أيام متتالية من 5 حتى 7 سبتمبر الجاري وذلك في مقر مؤسسة مظلة بمديرية المعلا بمحافظة عدن.


وتضمنت فعاليات المعرض والذي هدف لتقديم أفكار متنوعة تربط بين الثقافة وريادة الأعمال، تقديم خدمات وعرض وبيع كتب متنوعة ومتخصّصة في ريادة الأعمال والابتكار والمهارات من قبل 14 جهة مشاركة في المعرض شملت محلات بيع كتب وكذا مقدمي خدمات، وكذلك عقد خمس ورش عمل تناقش أفكار بعض الكتب والأفلام بهدف تطوير مهارات المشاركين، أَدار النقاشات الحوارية فيها خبراء في مختلف المجالات، بالإضافة إلى إقامة أنشطة تفاعلية ممتعة شارك فيها مؤلفون وناشرون.

وقد تضمّنت أنشطة اليوم الأخير في معرض "SANDBOOKS" عقد ورشتين نقاشية الأولى عن القراءة في عصر السوشيال ميديا والإنترنت قدمها غاطس بامسلم، والورشة الثانية عرض ومناقشة فلم "الرواد" قدمته يسرى الجاكي.

وقد حظى المعرض بإقبال العديد من الزوار والمشاركين والذين عبّروا عن إعجابهم بمستوى المشاركة والعرض والتنظيم وكذا مستوى الفائدة المقدمة في المعرض.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى