​العرادة: سنقاتل القريب والبعيد للحفاظ على مأرب

> «الأيام» غرفة الأخبار:

>
أكدت قبائل ومشايخ محافظة مأرب، اليوم السبت، وقوفها إلى جانب الدولة لحماية المنشآت النفطية، وضد عمليات التخريب في المحافظة.

جاء ذلك في اجتماع ضم مشايخ قبائل عبيدة ومشايخ الوادي بحضور نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي محافظ مأرب اللواء سلطان العرادة، ورئيس هيئة الأركان الفريق الركن صغير بن عزيز وقيادات عسكرية وأمنية عديدة.

ودعت قبائل عبيدة والوادي، في وثيقة، الدولة لبذل أقصى جهودها لحماية المنشآت النفطية، مؤكدة وقوفها إلى جانب الدولة فيما تتخذه من إجراءات وتحركات.

وشددت القبائل على ضرورة التصدي لعمليات التخريب والهجمات على المنشآت النفطية، ونبذ كافة المخربين وعدم التستر عليهم.
وقالوا إن المنشآت منشآت شعب كامل ودول متعاقبة، وأنه لا يمكن السماح بالعبث بالمنشآت، مجددين تأييدهم لكل ما تقوم به الدولة لحماية المنشآت، وضد كل من يريد أن ينكب اليمن في منشآته.

من جانبه، أكد اللواء العرادة في حديثه، أن المنطقة مستهدفة، وأن العدو لم ينته ولن يتوقف بهدنة واتفاقات، ويريد أن يستأصل كل شيء في هذه البلاد.
وأشار اللواء العرادة إلى أن هناك تعاون بين الحوثي وبين بعض الجماعات الإرهابية التي تنشط هنا وهناك.

وتابع العرادة: سندافع عن هذه الأرض وسنقاتل القريب والبعيد للحفاظ على هذه الأرض التي ضحت للدفاع عنها آلاف الأرواح من مأرب ومن مختلف مناطق اليمن.

وتحدث الفريق بن عزيز، أن القوات المسلحة قادرة على  ضبط كل مخرب،  وعلى القبيلة أن ترفع يدها عن المخربين، مؤكدًا أن جميع المخربين حوثيين، ومن اعتنق مذهب الحوثي الخبيث لن تردعه إلا القوة".

وأردف بن عزيز: "نريد أن ننطلق على قلب رجل واحد للدفاع عن هذه البقعة الطاهرة التي أصبحت ملاذا لليمنيين، وأصبحت مأرب تحتوي اليمن كله، فلا يضيع هذا الجهد والتضحية بسبب عدد بسيط من المخربين".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى