الفرق المتنقلة للسجل المدني تبدأ صرف الأوراق الثبوتية بحضرموت

> السوم «الأيام» خاص

>
نفّذت مصلحة الأحوال والسجل المدني بحضرموت الوادي والصحراء، أمس، نزولاً ميدانياً عبر الفرق المتنقلة للمديريات الصحراوية بحضرموت والتي تشمل "منطقة ثمود، ورماة والقف، ومنطقة سناء" بمديرية السوم شرق مديرية تريم، لصرف البطائق الشخصية وشهادات الميلاد للمواطنين، والتي تأتي بتوجيهات من مدير عام الأمن والشرطة بحضرموت الوادي والصحراء العميد، مبارك أحمد العوبثاني.


وفي التدشين، أكد مدير مصلحة الأحوال والسجل المدني بحضرموت الوادي والصحراء، العقيد سعيد عبدالله الخنبشي، على مواصلة النزولات الميدانية للمناطق البعيدة والنائية لتخفيف العناء عن المواطنين في الحصول على الوثائق الشخصية الثبوتية، مشيداً بالتسهيلات التي قدمها مدراء عموم المديريات وتوعيتهم للمواطنين بضرورة الحصول على الوثائق الثبوتية، شاكراً جهود طاقم فرع مصلحة الأحوال والسجل المدني بحضرموت الوادي والصحراء على تنفيذ النزولات الميدانية لخدمة المواطنين.

الفرق المتنقلة للسجل المدني تبدأ صرف الأوراق الثبوتية بحضرموت
الفرق المتنقلة للسجل المدني تبدأ صرف الأوراق الثبوتية بحضرموت

ويهدف النزول الميداني إلى خدمة المواطنين في المناطق والقرى التي لا توجد بها مكاتب للأحوال المدنية وخدمة المواطنين، ممن يتعذر حضورهم لفروع وإدارات الأحوال المدنية من ذوي الظروف الخاصة أو المرضى أو المسنين.
هذا، وصرفت اللجنة في المديريات الصحراوية بحضرموت نحو "2000" شهادة ميلاد و"450" بطاقة شخصية لمواطني منطقة سناء والمناطق المجاورة لها بمديرية السوم شرق مديرية تريم.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى