​انتقالي حبان بشبوة يعقد اجتماعا بشأن فعالية الأربعاء القادم

> حبان «الأيام» خاص

> نظمت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية حبان بشبوة، اليوم السبت، اجتماعا استثنائيا برئاسة صلاح الشيبة رئيس القيادة المحلية، ضم أعضاء من الهيئة التنفيذية والقيادة المحلية بالمديرية ورؤساء الدوائر في المديرية.
ناقش اللقاء الذي يترأسه محمد مهدي شداد القميشي نائب الدائرة السياسية، الاستعداد والتحضير للفعالية الجماهيرية الرافضة والمطالبة برحيل مليشيات الإخوان التي ستقام يوم الأربعاء القادم 15 سبتمبر في مدينة حبان بعاصمة المديرية.

وتأتي هذا الفعالية ضمن إطار التصعيد الشعبي بالمحافظة والتنديد بالانتهاكات والاعتقالات والاختطافات والممارسة التعسفية وأساليب التعذيب بالسجون السرية و حصار المناطق والملاحقات للمناضلين والنشطاء ومنتسبي النخبة الشبوانية والانتقالي من قبل الإخوان بشبوة .
وأشارت القيادة المحلية إلى أن هذه الأعمال والتصرفات لن تثني أبناء شبوة عن مواصلة النضال، وإنما تزيدهم قوة وعزيمة لتحقيق الهدف الوطني الجنوبي.

وثمنت الدور البطولي لأبناء حبان في كل مراحل الثورة الجنوبية والكفاح والمقاومة وما قدمته من تضحيات دفاعا عن شبوة والجنوب.
ودعت القيادة المحلية أبناء حبان بالحضور والمشاركة في الفعالية الجماهيرية وفاءً لدماء الشهداء ومن أجل رد الاعتبار المحافظة.
ويذكر أنه تم تشكيل اللجان لتنظيم الفعالية الكبرى، وأبدى الحاضرون استعدادهم والترتيب لحشد الجماهير.
وطرح الاجتماع عدد من القرارات والتوصيات الهادفة إلى الأعداد والتجهيز لفعالية 15 سبتمبر المتعلقة بالجوانب التنظيمية لانتقالي المديرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى