فريق بامبارك للرجل الحديدي يطير الى أبوظبي حاملاً راية سباق الأبطال

> حديبو «الأيام» خاص :

> غادر فريق بامبارك للرجل الحديدي بسقطرى مساء أمس متوجها إلى العاصمة الإماراتية أبو ظبي، حاملاً معه تطلعاته وطموحاته للمشاركة في بطولة العالم للسبارتن في الوثبة، إلى جانب المشاركة في سباقات أخرى تقام في دولة الإمارات .. وضم الفريق 14 متسابقًا قاموا بتدريبات استمرت سبعة أشهر بفريق فني وتدريب متميز .. وتعد هذه المشاركة الأولى من نوعها للمتسابقين الشبان من محافظة سقطرى في بطولات عالمية كهذه الذي تأتي في إطار التعاون والدعم، الذي تقدمه دولة الإمارات العربية المتحدة لمحافظة أرخبيل سقطرى وللقطاع الرياضي ، علماً أن هذه المشاركة تعكس التزام فريق الرجل الحديدي بتحديات الرياضات الشاقة وتطوير قدراتهم للمنافسة في المستويات الدولية.

وقال أنور مرابط مدرب الفريق في تصريح صحفي : "نحن اليوم في مطار سقطرى الدولي مستعدون للإنطلاق إلى الإمارات للمشاركة في بطولة العالم للسبارتن وسلسلة من السباقات الأخرى .. حيث كانت تدريباتنا خلال السبعة أشهر الماضية مليئة بالتحديات والمثابرة، ونحن جاهزون للمنافسة وتحقيق أفضل النتائج، ونشكر مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية على دعمهم الكبير للفريق، كما نقدر اهتمام سعادة خلفان المزروعي ودعمه السخي لنا .. ونحن ممتنون لتوفير فرص المشاركة في هذه الفعاليات الرياضية".

وللعلم فقد تأسس فريق بامبارك للرجل الحديدي في مارس من العام الحالي حيث يضم مجموعة من الشباب الموهوبين الذين يتمتعون بقوة التحمل وروح التحدي .. وتم تدريبهم على مهارات الجري لمسافات طويلة وكيفية التحكم في الإيقاع للوصول إلى خط النهاية وفقًا للزمن المحدد ، بهدف إكسابهم المعرفة والخبرة في سباقات على مستوى الإقليمي والدولي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى