تعز تستعد لانعقاد مؤتمر يناقش الوضع الراهن للاقتصاد اليمني

> تعز «الأيام» خاص:

>
أكد محافظ تعز نبيل شمسان، على أهمية انعقاد المؤتمر الاقتصادي الأول والذي يعد حدثًا مهمًّا، وشدد على ضرورة التحضير له ليحقق النجاح كونه يناقش قضايا ومحاور مهمة تلامس الواقع وتتناسب مع توجهات الحكومة في ظل المتغيرات الاقتصادية التي تشهدها البلاد.

وشدد المحافظ شمسان خلال لقائه، اليوم الثلاثاء، اللجنة التحضيرية للمؤتمر الاقتصادي الأول المقرر انعقاده خلال أكتوبر القادم بجامعة تعز تحت شعار (التنمية المحلية مدخل للتعافي الاقتصادي)، على ضرورة تشخيص الوضع الراهن ودور التنمية المحلية والمستدامة في النهوض بالاقتصاد الوطني.

وجدد المحافظ، استعداد وحرص السلطة المحلية على بذل الجهود لانعقاد المؤتمر وتحقيق النجاح للخروج بالنتائج المرجوة من خلال الأبحاث العلمية وأوراق العمل المقدمة وبمشاركة محلية وحكومية ودولية كبيرة في المؤتمر.

من جانبه استعرض رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر عميد كلية العلوم الإدارية د. يحيى عبد الغفار، أن المؤتمر يهدف إلى مناقشة الوضع الراهن للاقتصاد اليمني، وتقييم السياسات الاقتصادية، ودور التنمية المحلية والقطاع الخاص ورجال المال والأعمال لتحقيق التنويع المستدام والخروج برؤية لمستقبل الاقتصاد الوطني وتفعيل دور الجامعة في مجال إقامة الأنشطة العلمية والبحثية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى