خراز: النجاح الكبير الذي تحقق للبطولة الرمضانية هو ثمرة عطاء وجهود كبير

> سيئون «الأيام» خاص:

> وجه المشرف العام للبطولة الرمضانية لكرة السلة لأندية حضرموت عضو الاتحاد اليمني لكرة السلة، الكابتن محمد عوض خراز، الشكر والتقرير لكل من ساهم في نجاح البطولة الرمضانية لكرة السلة لأندية حضرموت التي توج ببطولتها بجدارة نادي شعب حضرموت وحل جاره التضامن وصيفاً والبرق ثالثاً.

وعبّر خراز عن شكره للاهتمام اللامحدود الذي حظيت به البطولة من قبل محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي والذي كان أحد أهم عوامل النجاح المحقق، مشيراً إلى أن "النجاحات المتواصلة التي تتحقق ليست إلا ثمرة عطاء طبيعية لهذا الدعم والتوجيهات السديدة".

وثمن في تصريحه جهود وكيل محافظ حضرموت المساعد لشؤون الشباب فهمي عوض باضاوي، ودعم الأشقاء في المملكة العربية السعودية ممثلة بالبرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن بقيادة م. عبدالله أحمد باسليمان مدير البرنامج بمحافظتي حضرموت والمهرة، وكذلك كل من في البرنامج، وقيادة مكتبي وزارة الشباب والرياضة بحضرموت ساحلاً ووادياً وساحلاً واللجنة المنظمة والحكام والإعلاميين.

واختتم تصريحه بمباركته لكل الأندية التي حققت الإنجازات ولكل شباب ورياضي حضرموت ساحلا ووادياً على نجاح العرس الرياضي والشبابي بين أبناء المحافظة بنجاح رائع ومحققاً كل الأهداف لهذه البطولة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى