د. أبو علي غالب: تم استكمال التحضيرات لدوري الدرجة الثالث و20 مايو الانطلاق

> القاهرة «الأيام» خاص:

> أوضح الكابتن أبو علي غالب رئيس اللجنة العليا للمسابقات بالاتحاد اليمني لكرة القدم، أنه تم استكمال كافة التحضيرات لانطلاق منافسات دوري الدرجة الثالثة في جميع محافظات الجمهورية.

مبيناً أن اللجنة الإشرافية للدوري أنجزت ما يتعلق بمتطلبات البطولة من إرسال الأدوات والتجهيزات الخاصة بالدوري، كما تم استكمال المحاضر وجداول المباريات وإجراء القرعة.

منوهًا بأن الدوري سينطلق يوم 20 مايو الجاري في سبعة فروع وهي المكلا وعمران وتعز وسقطرى وحجة وصنعاء وإب، على أن تنطلق المنافسات يوم 25 مايو في عدد من الفروع الأخرى .. والبعض الآخر تدشن منافسات الدوري مطلع شهر يونيو المقبل من أجل استكمال التصفيات التمهيدية لتحديد المتأهلين للمرحلة الثانية من أبطال المحافظات والتي ستنطلق في 20 يوليو المقبل.

شاكرًا قيادة الاتحاد على اهتمامها بإقامة دوري الدرجة الثالثة والذي توقف طويلًا وحرصها على إقامة النشاط بدرجاته الثلاث، كما وجه الشكر لوزارة الشباب والرياضة وصندوق رعاية النشء والشباب على دعمها لإقامة دوري الدرجة الثالثة بمرحلتيه، متمنيًا أن تكون بداية خير للمواسم القادمة وانتظام للمواسم الكروية القادمة.

داعيًا السلطات المحلية بالمحافظات إلى دعم الأندية المشاركة في دوري الدرجة الثالثة والبالغ عددها أكثر من 312 ناديًا على مستوى الجمهورية.

وفي ختام حديثه ثمن الجهود التي بُذلت من قبل أعضاء اللجنة الإشرافية لدوري الدرجة الثالثة ومتابعتهم المستمرة للفروع أولًا بأول لاستكمال متطلبات الدوري، وكذلك الجهود الكبيرة التي بُذلت من قبل فروع الاتحاد حرصًا على إعادة النشاط في المحافظات بعد فترة طويلة من التوقف.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى