اليوم مواجهتان في الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة لتصفيات الثالثة بساحل حضرموت

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان:

> تشهد منافسات التصفيات التمهيدية لأندية الدرجة الثالثة لكرة القدم بساحل حضرموت والمؤهلة لنهايات بطولة الأندية أبطال المحافظات على طريق الصعود للدرجة الثانية للموسم المقبل.. تشهد اليوم جولة هامة في سباق التنافس على خطف بطاقة التأهل الوحيدة عن المجموعة الثالثة، إذ تجرى اليوم الاثنين مواجهتان في الجولة قبل الأخيرة، المواجهة الأولى يستضيفها ملعب الفقيد بارادم بالمكلا وتجمع المكلا متصدر الترتيب (6 نقاط) وضيفه وحدة الحامي ثاني الترتيب (4 نقاط)، وعلى ملعب نادي شباب روكب يتواجه في المباراة الثانية الريدة وشباب ميفع ورصيدهما خالي من النقاط.

ويشهد غد الثلاثاء مواجهة الحسم على بطاقة التأهل عن المجموعة الأولى بلقاء سيحتضنه ملعب الفقيد بارادم بالمكلا ويجمع وحدة المكلا وهلال فوة ولكل منهما (6 نقاط)، ويبلغ الفائز منهما الدور الثاني لينضم لنصر بروم الذي أحرز البطاقة الأولى بعد أن تصدر المجموعة الثانية بفوزه في ختام مباريات المجموعة على منافسه شباب روكب السبت بهدف وحيد.

وتتنافس الثلاث الفرق التي ستصل إلى الدور الثاني للتصفيات فيما بينها بنظام الكل ضد الكل من دور واحد ويتأهل أول وثاني الترتيب ليمثلا ساحل حضرموت في نهائيات بطولة الأندية أبطال المحافظات على طريق الصعود للدرجة الثانية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى