خلف إصابات.. قصف حوثي يستهدف قيادات عسكرية وأمنية ومدنية غرب تعز

> "الأيام" غرفة الأخبار:

>
نجا رئيس أركان حرب محور تعز، اللواء عبدالعزيز المجيدي، اليوم الإثنين، من محاولة استهداف نفذتها قوات الحوثي، أثناء تفقده أوضاع مقاتلين الجيش في عدد من المواقع والجبهات غرب المدينة، والتي أسفرت عن إصابة خمسة أفراد بينهم مدير مديرية القاهرة.

وأكد مصدر عسكري أن اللواء المجيدي تعرض لإصابة متوسطة، فيما أصيب أربعة من مرافقيه بجروح بعضهم حالته خطيرة، وقائد كتيبة عسكرية وعدد من الجنود.

وأضاف المصدر أنه تم نقل عدد من المصابين لتلقي الإسعافات في مستشفى الثورة الحكومي في المدينة، حيث يعاني عدد منهم من إصابات مميتة.

هذا وزار اللواء المجيدي، ومعه وكيل المحافظة لشؤون الدفاع والأمن، اللواء الركن عبدالكريم الصبري، وعدد من القيادات العسكرية، المرابطين في الشرطة العسكرية، واللواء ،45، واللواء ،17 واللواء الخامس..ناقلاً لهم تحايا وتهاني القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بـ د. رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، القائد الاعلى للقوات المسلحة.

وشدد رئيس أركان حرب محور تعز، على الجاهزية، والاستعداد العالي، واليقظة الدائمة، لمواجهة الاخطار والتهديدات التي تنفذها قوات الحوثي.. مؤكداً أن عملية الاستهداف التي تعرض لها وعدد من القيادات الأمنية والعسكرية والمدنية، لن تثنيهم ومعهم أبناء تعز الشرفاء على مواصلة جهودهم الوطنية المخلصة لمواجهة الحوثيين، وتخليص المحافظة من أعمالها الارهابية التي تستهدف من خلالها المدنيين بينهم النساء والاطفال.

وأشاد اللواء المجيدي، بالمعنويات والروح القتالية العالية التي يتمتع بها ابطال الجيش، وأهمية الدورات العسكرية والمهنية التي تمكنت من صقل المهارات وتنمية المعارف، ورفع منسوب الوعي والتغذية الوطنية لدى المقاتلين، والإدراك بأهمية الواجب الوطني والتضحية من أجل الأرض والإنسان.

وأجرى عضو مجلس القيادة الرئاسي، طارق صالح، اليوم، اتصالاً هاتفياً بأركان حرب محور تعز، اللواء الركن عبدالعزيز المجيدي، للاطمئنان عليه وزملائه من قيادات السلطة المحلية بمحافظة تعز، وعدد من ضباط وأفراد المحور الذين تعرضوا للاستهداف من قِبل مليشيا الحوثي الارهابية أثناء قيامهم بمعايدة المرابطين من مقاتلي المحور في الجبهة الشمالية الغربية للمدينة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى