الكشف عن منفذي عملية اغتيال القيادي بالعمالقة في لحج

> الحوطة "الأيام" خاص:

> ذكر قائد الحملة الأمنية بمناطق الصبيحة العميد حمدي شكري، أمس الأحد، أن الأجهزة الأمنية تمكنت من كشف الجهة المنفذة لعملية اغتيال النقيب سلطان بجاش العطري، الذي قتل أمس الأول إثر استهداف سيارته بعبوة ناسفة في منطقة الفيوش.

وقال العميد شكري في تغريدة على موقع إكس إن "الأيادي التي نالت من الشهيد النقيب سلطان بجاش العطري تم كشفها وستنال العقوبة القاسية بإذن الله وأن دماء الشهداء لم تذهب هدرا (وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون)".

مصدر محلي في الصبيحة رجح القبض على المتهمين بعملية الاستهداف، مشيرا إلى أن الإعلان عن معرفة هوية المتهمين بعملية الاستهداف يدل على معرفة الفاعلين والقبض عليهم دون الإعلان عن ذلك.

وأشار المصدر إلى تورط جهات ومهربين ممن تضرروا من إجراءات الحملة الأمنية التي ساهمت وحدّت من عمليات التهريب في حادثة الاستهداف للقائد العسكري في ألوية العمالقة.

ولم يستبعد المصدر تخادم تلك الجهات المتضررة مع مليشيات الحوثي في عملية الاستهداف التي دفعت الإجراءات الأمنية في سواحل المضاربة ورأس العارة من توقف عمليات تهريب لمعدات وأدوات عسكرية للحوثيين.

وكان النقيب سلطان العطري أحد قيادات الحملة الأمنية قد قتل في تفجير عبوة ناسفة وضعت بسيارته بمنطقة الفيوش يوم أمس الأول السبت.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى