قرار بتعيين الحرملي نائبا لرئيس بعثة منتخب الناشئين

> عتق «الأيام» عادل قباص:

> أصدر الاتحاد اليمني العام لكرة القدم برئاسة الشيخ أحمد صالح العيسي قرار رقم (17) لعام 2024م بتعيين علي محمد الحرملي، رئيس فرع اتحاد كرة القدم بمحافظة شبوة، نائبا لرئيس بعثة منتخبنا الوطني للناشئين في بطولة غرب آسيا الحادية عشرة التي ستقام في الأردن مطلع شهر سبتمبر القادم، وسيلعب منتخبنا في إطار المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات السعودية وعمان.

وجاء تعيين الحرملي نظرًا للكفاءة والحنكة العالية التي يتمتع بها، فقد سبق له العمل عدة سنوات وشغل عددًا كبيرًا من المناصب الإدارية، كما شارك في لجان دوري الدرجة الأولى ودوري الدرجة الثانية وتصفيات أبطال المحافظات للتأهل للدرجة الثانية، وغيرها من المسابقات الرياضية في بلادنا. ويأتي تعيين الحرملي نائب رئيس بعثة الأحمر للخبرة الكبيرة التي يتمتع بها، وهو غني عن التعريف، وسيساهم تعيينه في سير العملية الإدارية في المنتخب بأفضل صورة.

كون المنتخب بحاجة إلى التفاف من جميع أطياف المجتمع اليمني كجماهير وإعلام وكوادر إدارية وفنية وغيرها، وهو أحد هذه الكوادر التي ستعمل من أجل الالتفاف حول الأحمر اليماني. والجميع على ثقة كبيرة بالقدرات العالية والكفاءة التي يمتلكها أبو محمد، إذ يعتبر من الشخصيات الإدارية الناجحة في العمل وسجلت اسمها بقوة في الكوادر الإدارية.

من جانبه، ثمّن رئيس فرع اتحاد كرة القدم بمحافظة شبوة الحرملي قرار تعيينه نائب رئيس وفد المنتخب في الدورة الحادية عشرة بالأردن، وأكد أنه سيبذل قصارى جهده في الفترة المقبلة من أجل تحقيق أسمى الأهداف الوطنية السامية. وتمنى التوفيق والنجاح للمنتخب الوطني للناشئين، وطالب الجميع بالوقوف خلف الأحمر والالتفاف حوله من أجل تحقيق اللقب الثالث في بطولة اتحاد غرب آسيا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى