هيئة المبعدين الجنوبيين تدعو للتظاهر والاحتجاج بعدن

> عدن «الأيام» خاص:

> دعا بيان صادر أمس عن هيئة رئاسة مجلس التنسيق الأعلى للعسكريين والأمنيين والمدنيين الجنوبيين المسرحين والمبعدين من وظائفهم إلى الاحتجاج أمام مبنى وزارة المالية في العاصمة عدن للمطالبة بتنفيذ قرارات الرئاسة بمعالجة أوضاعهم وصرف مستحقاتهم.

ووجهت اللجنة في بيانها الدعوة للمبعدين قسرًا من العسكريين والأمنيين والمدنيين الجنوبيين الذين جرى تسريحهم عقب صيف 94 من قبل النظام السابق للمشاركة الفاعلة بالمظاهرة الاحتجاجية أمام بوابة وزارة المالية لتسوية أوضاعهم.

وقالت هيئة المسرحين إن المظاهرة السليمة ستبدأ الساعة التاسعة صباح يوم الاثنين القادم الموافق 2 سبتمبر 2024م للمطالب بتنفيذ قرار مجلس القيادة الرئاسي.

وجاء في البيان: "تدعو هيئة رئاسة مجلس التنسيق الاعلى للمسرحين قسرًا العسكريين والأمنيين والمدنيين المستحقين للتسوية من المبعدين والمسرحين قسرًا من أعمالهم بعد حرب الاحتلال صيف 1994م وأعضاء وأنصار المسرحين وكل الداعمين والواقفين ضد الظلم للاحتشاد والوقفة الاحتجاجية أمام بوابة وزارة المالية الساعة التاسعة صباح يوم الاثنين 2 سبتمبر 2024م وذلك لتنفيذ القرارات الرئاسية التي أنجزتها مشكورين اللجنة الرئاسية المكلفة بمعالجة أوضاع المسرحين قسرًا.

ويعمل مجلس التنسيق الأعلى للمسرحين قسرًا مع اللجنة الرئاسية لتنفيذها والحمدلله نحن في اللمسات الأخيرة لكي تصبح حقيقة على الواقع، وعليه فإن كل المشمولين بالقرارات ذات الصلة وعددهم ما يقارب الـ 62 ألف في العاصمة عدن والمحافظات القريبة عليهم الحضور والمشاركة بالوقفة الاحتجاجية السلمية الحضارية القابلة للتصعيد في حالة استمرار المماطلة وخلق الأعذار".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى