منتخب الناشئين يستهل مشوار الدفاع عن لقبه بفوز ثمين على عمان

> عمّان «الأيام» قاسم البعيصي:

> استهل المنتخب الوطني للناشئين مشواره في الدفاع عن لقب بطولة غرب آسيا في البطولة الحادية عشرة المقامة بالأردن بفوز مستحق وصريح على منتخب سلطنة عمان بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمع المنتخبين على ملعب الأمير محمد بن طلال بالزرقاء مساء اليوم الاثنين.

وتصدر منتخبنا ترتيب المجموعة الثانية بـ 3 نقاط، بينما ظل رصيد سلطنة عمان خاليًا من النقاط، ويتأهل المتصدر بشكل مباشر إلى الدور نصف النهائي، على أن يتم اختيار أفضل ثاني من ثلاث مجموعات للتواجد في نصف النهائي.

وسيلعب منتخب عُمان أمام نظيره السعودي مباراة الجولة الثانية غدًا الأربعاء، وستكون المباراة بمثابة الجولة الافتتاحية لمنتخب السعودية الذي سيلعب مباراته الثانية أمام منتخبنا يوم الجمعة 6 سبتمبر الجاري.

مجمل المباراة كانت سريعة من قبل المنتخبين والتي فيها كان منتخب الناشئين الأقرب من مرمى المنتخب العماني من خلال العديد من الهجمات التي توجت بتسجيل أول أهداف المباراة عند الدقيقة العاشرة من زمن المباراة حيث جاء الهدف بقدم المهاجم المتألق كريم حمدي.. لتأتي بعدها محاولات المنتخب العماني لكن دون فائدة.. وسنحت لمنتخبنا العديد من الفرص ومن تسديدة أرضية من المهاجم العماني مرت من القائم الأيسر لمنتخبنا ومن كرة ملعوبة في الدقيقة 38 من كريم حمدي إلى زميله علي دليو الذي توغل بالكرة وسط خط ال18 وسدد كرة أرضية زاحفة سكنت الزاوية اليسرى للمرمى العماني معززًا الهدف الثاني لمنتخب الناشئين منهيًا الشوط الأول بهدفين نظيفين.

وحفل الشوط الثاني من المباراة بالإثارة والندية واللعب السريع وتبادل الهجمات بين المنتخبين وأسفرت عن هدف وحيد للمنتخب العماني في الدقيقة 52 من المباراة ليواصل منتخب الناشئين المد الهجومي وسيطر على زمام المباراة ومن كرة مرسومة من خط الوسط سجل اللاعب كريم حمدي الهدف الثالث وتوالت بعدها إهدار الفرص الممكنة للتهديف لمنتخبنا، ليطلق الحكم اللبناني صافرته معلنًا نهاية المباراة بفوز منتخبنا بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد للمنتخب العماني.

أدار المباراة الحكم اللبناني علي رضا وساعده اللبناني بلال عرفي كمساعد أول، والسوري خوضر حمامة (مساعدًا ثانيًا، والسوري شادي الشهوف حكمًا رابعًا.

المدرب سامر فضل نجح في تقديم التغييرات الصائبة التي فرضت سيطرة منتخبنا على المباراة في الشوط الثاني أداء ونتيجة.

الجالية اليمنية في الأردن آزرت منتخبنا الوطني وشكلت الصورة الإيجابية في تمثيل الوطن بحضورها القوي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى