رئاسة هيئة التشاور والمصالحة تلتقي سفير دولة الإمارات

> ​الرياض "الأيام" :

> ​التقى رئيس هيئة التشاور والمصالحة محمد الغيثي، ونائب رئيس الهيئة عبدالملك المخلافي، اليوم الخميس، سفير دولة الامارات العربية المتحدة لدى اليمن محمد حمد الزعابي.

وخلال اللقاء، استعرض رئيس الهيئة مستجدات الأوضاع السياسية والاقتصادية في اليمن، والجهود التي تبذلها هيئة التشاور والمصالحة في تعزيز تقارب القوى والمكونات والاحزاب السياسية المساندة للشرعية، وجهود دعم ومساندة مجلس القيادة الرئاسي.

وجددت رئاسة الهيئة تأكيدها على الدور المهم والإيجابي الذي تلعبه دولة الامارات العربية المتحدة في اليمن لا سيما في تطبيع الأوضاع الأمنية ومكافحة الإرهاب، مثمنة الجهود التي تبذلها الامارات لدعم السلام، ومساندة الشرعية بقيادة مجلس القيادة الرئاسي والحكومة، كما اشادت رئاسة الهيئة بالدعم التنموي والإنساني الذي يبذله الاشقاء في الإمارات لدعم شعبنا في عموم المحافظات المحررة.

من جانبه، أكد سفير دولة الإمارات، دعم بلاده لمجلس القيادة الرئاسي لاستعادة الدولة وخلق استقرار وسلام دائم، وكذا دعمهم للتوافق الذي نتج عن إعلان نقل السلطة، كما أشاد السفير الزعابي بالجهود التي تبذلها هيئة التشاور والمصالحة وقيادتها، مشيراً الى اللقاءات التي تجرى في العاصمة المؤقتة عدن، مؤكداً دعمه للهيئة وقيادتها، مشدداً على أهمية تكاتف الجهود لحل كافة القضايا الوطنية والملفات العالقة في إطار عملية سياسية شاملة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى