التعليم الفني يخلد ذكرى الرئيس الجزائري هواري بومدين

> الحوطة «الأيام» خاص:

> قام مكتب التعليم الفني والتدريب المهني في لحج برسم صورة تذكارية للرئيس الجزائري الراحل هواري بومدين على واجهة سور معهد التدريب المهني بمدينة صبر.

وقال مسؤول في مكتب التعليم الفني بالمحافظة، إن خطوة رسم صورة تذكارية للرئيس الجزائري الراحل هواري بومدين يأتي كتقدير لدورة البارز في تأسيس أول معهد مهني بالمحافظة.

وأكد مدير عام التعليم الفني والتدريب المهني بالمحافظة أيمن الشحيري، أن هذه المبادرة تأتي كشكر وعرفان لجمهورية الجزائر، بلد المليون شهيد وبلد الأحرار والثوار لتكريم ذكرى رئيس ثائر قدم الكثير للأمة العربية والإسلامية وكان صادقاً في مواقفه وثابتاً على مبادئه حتى رحيله.

وأضاف الشحيري أن الجزائر قدمت ولا تزال تقدم الدعم في العديد من المجالات، وخاصة في مجال التعليم الفني والتدريب المهني، مشيراً إلى المنح الدراسية التي تقدم لخريجي التعليم الفني كدليل على وفاء الجزائر وعلاقاتها الوثيقة مع اليمن.

وأوضح أن الجزائر التي أسست معهد هواري بومدين قبل أكثر من أربعين عاماً ستواصل دعمها لهذا الصرح التعليمي العريق، مؤكداً أن أبناء لحج يوجهون رسالة شكر وتقدير لجمهورية الجزائر ويأملون في زيارتهم للاطلاع على احتياجات المعهد ومتطلباته.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى