الأجهزة الأمنية تضبط عددا من المتهمين والمشتبهين

> المكلا/تعز/عدن «الأيام» خاص:

> قالت شرطة الديس الشرقية بمحافظة حضرموت الساحل إنها ضبطت متهمين اثنين متلبسين بحيازة حشيش مخدر وشبو.

وأوضحت شرطة الديس أنها ضبطت كل من "ر، ع، م 29 عاما، و "ع، ح، ض 28عاما، وبحوزتهما نصف جرام من مادة الشبو وجرام حشيش مخدر.

وأشارت إلى أنها احتجزت المتهمين مع تحريز المضبوطات من المواد المخدرة على ذمة الجريمة للإجراءات القانونية، مرجعة أسباب الجريمة للتعاطي وضعف الوازع الديني.

وفي السياق، قالت شرطة مديرية المظفر بمحافظة تعز إنها ضبطت شخصين مشتبه بهما في قضية قتل امرأة كانت تعاني من حالة نفسية وفتحت تحقيقا واسعا في القضية.

وأوضحت شرطة مديرية المظفر أنها ضبطت كل من "ط، ع، ع 50 عاما، و "س، ر، ع 25 عاما، وهما مشتبه بتورطهما بجريمة قتل المجني عليها "ب، ع، أ 35 عاما.

وأشارت إلى أنها عثرت على جثة الضحية في الشارع العام بين الأشجار وعليها آثار جنائية، وكانت تعاني من حالة نفسية، ووفقا للتحقيقات الأولية والتحري وجمع المعلومات فقد ضبط المتهمين واحتجزتهما على ذمة الاشتباه للإجراءات القانونية.

وفي السياق، أوضحت شرطة مديرية المعلا بالعاصمة عدن أنها ضبطت المدعو "م، س، ن 32 عاما" على خلفية قيامه بالاعتداء على ممتلكات وأراضي الدولة والإضرار بالمال العام والتصرف بها لصالحه الشخصي، مشيرة إلى أن المتهم قام بالبسط على أراضي الدولة في منطقة الشيخ إسحاق وجبل هايل بالكامل وبيعها والتصرف بها لصالحه الشخصي، عقب وضع اليد عليها باعتداء سافر على النظام والقانون وممتلكات الدولة.

وأكدت أنها احتجزت المتهم المضبوط للإجراءات القانونية على ذمة الجريمة المنسوبة إليه، مرجعة أسباب الجريمة إلى الكسب غير المشروع والبلطجة واللامبالاة بالقانون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى