​اتحاد القوة ومصارعة الذراعين بعدن يناقش خطة نشاطه السنوي

> عدن «الأيام» خاص :

> * عقد اتحاد عدن للقوة ومصارعة الذراعين (الرست) أمس الأحد اجتماعه الدوري وذلك لمناقشة أهم القضايا والامور المتعلقة بتفعيل خطة نشاط الفرع في الفترة المقبلة .. واستعرض الاجتماع الذي عقد برئاسة علي هشام الأهدل رئيس اتحاد اللعبة الخطة السنوية لنشاطاته للعام 2023 والبحث عن سبل تفعيلها بما يساعد على استمرار توهج اللعبة وانتشار رقعة مزاولتها لتشمل الاندية والصالات الرياضية المتخصصة في عدن.

* كما وقف الاجتماع على تقييم عمل الاتحاد في الفترة الماضية ، من خلال البطولات التي نظمها الفرع ، ومحاولة تجنب بعض القصور والسلبيات ، التي رافقت العمل .. بالإضافة إلى تقديم شرح مفصل عن خطة الفرع والانشطة تم إقرار تفعيلها في المرحلة القادمة .. وأكد أعضاء إتحاد الفرع في الاجتماع ، على أهمية فتح آفاق التعاون والشراكة مع عدد من الجهات ، بما فيها الاندية، ولذلك تم إقرار عملية النزول للأندية واللقاء بقياداتها والبحث عن إمكانية تعاونها مع الاتحاد في فتح الباب أمام هواة وعشاق لعبة القوة ومصارعة الذراعين واستيعابهم في الفترة المقبلة.
 
* وأوصى الاجتماع بضرورة مضاعفة الجهود ، وبذل مزيد من العمل ، لتوسعة نشاط اللعبة ، وإيلاء اهتمام وحرص أكبر باللعبة من خلال تنظيم وترتيب عمل الاتحاد ، بما يتناسب مع حجم الطموحات والتطلعات ، والإسهام بصورة فاعلة في إظهار لعبة القوة ومصارعة الذراعين بصورة مثالية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى