الأرجنتين تبلغ ثمن نهائي مونديال الشباب .. والإكوادور تنعش آمالها

> سانتياجو ديل استيرو «الأيام» وكالات :

> تأهل المنتخب الأرجنتيني إلى دور الـ 16 في بطولة كأس العالم للشباب (تحت 20 عاما) المقامة حاليا في الأرجنتين ، بعدما تغلب على منتخب جواتيمالا 3 - 0 مساء أمس الأول الثلاثاء (صباح أمس الأربعاء) في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى.

وأنهى المنتخب الأرجنتيني الشوط الأول من مباراته أمام جواتيمالا متقدما بهدف سجله أليخو فيليز في الدقيقة 17 ، وفي الشوط الثاني، أضاف لوكا روميرو وماكسيمو بيروني الهدفين الثاني والثالث للأرجنتين ، في الدقيقتين 65 و90 .. علماً أن الفريقين أنهيا المباراة بـ 10 لاعبين، حيث تم طرد كارلوس سانتوس من صفوف جواتيمالا في الدقيقة 58 كما تم طرد الأرجنتيني توماس أفيليس في الدقيقة 82.

وارتفع رصيد المنتخب الأرجنتيني بذلك إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة ، بفارق نقطتين ، أمام نظيره النيوزيلندي الذي يلتقيه في الجولة الثالثة الأخيرة .. بينما ظل منتخب جواتيمالا دون رصيد في المركز الرابع الأخير، وسيلتقي في الجولة الثالثة منتخب أوزبكستان صاحب المركز الثالث برصيد نقطة واحدة.

كما أنعش منتخب الإكوادور آماله في البقاء بالبطولة ، بعدما حقق فوزه الأول على حساب نظيره السلوفاكي 2 - 1 في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية .. وقد حصد منتخب الإكوادور بذلك ، أول 3 نقاط ل ، متساوياً مع منتخب سلوفاكيا ، بينما يتصدر المنتخب الأمريكي المجموعة بـ 6 نقاط، إذ تغلب على جزر فيجي 3 - 0 في وقت سابق من مساء أمس الأول.

وتشهد الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة لقاء المنتخب الأمريكي مع نظيره السلوفاكي ، ولقاء منتخب الإكوادور مع منتخب جزر فيجي الذي يحتل المركز الرابع من دون نقاط.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى