رئيس مؤسسة حقوقية لـ"الأيام": ندعو لتنمية مستدامة بالتعليم والصحة والمياه والبيئة

> عدن "الأيام" محمد رائد محمد:

> دعا رئيس مؤسسة عدن للحقوق والتنمية، مروان مانع الشاعري، عبر "الأيام"، إلى العمل على تحقيق التنمية المستدامة في العاصمة عدن، من خلال تعزيز الشراكة والتعاون بين مختلف مكونات المجتمع المدني والفاعلين في المجتمع.

وأكد الشاعري على أهمية دور منظمات المجتمع المدني في تحقيق التنمية وحماية حقوق الإنسان، مشيرًا إلى ضرورة تعزيز العمل الجماعي لحل مشاكل المجتمع وتلبية احتياجاته.
مروان الشاعري
مروان الشاعري


وقال الشاعري: "يجب تعزيز الشراكة بين منظمات المجتمع المدني لما فيه المصلحة العامة في تحقيق التنمية المستدامة للعاصمة عدن، والعمل على النهوض بواقع مجتمعنا في مختلف المجالات".

وأوضح الشاعري أن منظمات المجتمع المدني تلعب دورًا مهمًا في تحقيق التنمية وحماية حقوق الإنسان، وتعزيز العدالة المجتمعية والعمل على التنمية الشبابية والاجتماعية والأعمال الإنسانية والمساهمة في تقديم الاحتياجات الأساسية للمجتمع المحلي.

وتابع حديثه قائلا :"نحن في المجتمع المدني نؤمن إيمانًا راسخًا بأهمية العمل الجماعي والشراكة الفاعلة بين مختلف مكونات المجتمع لتحقيق أهدافنا المشتركة".

وطالب رئيس مؤسسة عدن للحقوق والتنمية بمزيد من العمل المجتمعي لحل مشاكل المجتمع وتلبية احتياجاته، وكذا لتعزيز التعاون المشترك بين مختلف الفاعلين بالمجتمع بما في ذلك الشخصيات الاجتماعية والمنظمات المحلية، ودعم وتشجيع منظمات المجتمع المدني لكي تتمكَّـن من أداء دورها بفاعلية.

واستكمل كلامه أننا على ثقة أنه ومن خلال العمل سويًا وبالتعاون مع مختلف مكونات المجتمع سنعمل على التغيير الإيجابي الذي نسعى إليه، وسنجعل من عاصمتنا عدن مدينة مزدهرة ومستدامة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى