برتوش يتعرض لجلطة ويحتاج للفتة جادة من الجميع

> عدن «الأيام» خاص:

> تعرض الكابتن والدكتور محمد ناصر برتوش نائب رئيس الاتحاد العام لألعاب القوى لجلطة نقل على إثرها إلى صنعاء لتلقى العلاج وهو بحاجة إلى لفتة جادة من الجميع، وإلى مساعدة عاجلة بتقديم الدعم له نظراً لحالته الصحية الصعبة.

د. محمد ناصر لاعب كرة قدم أيام الزمن الجميل، ودرب تحاد الشرطة الرياضي لألعاب القوى، والمنتخبات الوطنية وحقق العديد من البطولات المحلية والخارجية في العاب القوى وكرة القدم.

واستطاع الكابتن محمد ناصر برتوش أن يفرض نفسه لاعبا أساسيا متميزا في كرة القدم في بداية حياته، بفضل أدائه الرائع ومهاراته الفنية العالية، واختير في نفس العام 1965م ليكون لاعبا في منتخب السلطنة العبدلية، الذي شارك في الدورة الرياضية العربية الرابعة التي أقيمت حينها في الجمهورية العربية المتحدة (مصر) عام 1965م.

ولعب الكابتن محمد ناصر برتوش أجمل مبارياته مع فريق نادي الاتحاد اللحجي ضمن دوري الجمعية الرياضية العدنية بكريتر أمام فرق عدن العملاقة على ملعب المدرج البلدي بمدينة كريتر (الحبيشي حاليا)، وذلك للفترة من 1965م حتى 1967م، وهو يعتز كثيرا بتسجيله هدف فوز فريقه الاتحاد في مرمى شباب التواهي في المباراة التي انتهت لصالح الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

انتقل برتوش من لحج إلى مدينة الشيخ عثمان محافظة عدن، وكانت محطته الرياضية الأخيرة مع فريق نادي الشبيبة المتحدة (الواي. سي. سي)، حيث لعب له ضمن الفريق الممتاز من عام 1969م حتى نهاية عام 1973م.

وكانت أجمل مبارياته معه أمام فريق نادي الحسيني في ملعب الحبيشي على كأس (هيدوكس)، والمباراة الثانية الأجمل له كانت أمام فريق نادي شعب حضرموت في المكلا، حيث تألق فيها كثيرا وسجل هدفين في الدقائق الأولى منها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى