نادي دلما السقطري يستعد بقوة استعدادًا للمشاركة الدولية

> حديبو «الأيام» خاص:

> واصل فريق نادي دلما الرياضي جهوده التطويرية والتحضيرية في ملعب الفقيد سعد علي سالمين بمدينة حديبو، بعد عطلة عيد الفطر المبارك بقيادة طاقم فني متميز يضم الكابتن كمال خليل ومعاونه الكابتن عادل كريم، ومدرب الحراس محمد الكراط، ورقيب بو شعيب المعالج الطبيعي، والمدرب المحلي رياض الحامد حيث تابع الفرقة الفنية تدريبات النادي بحماس وتفانٍ.

وتأتي هذه التدريبات ضمن الخطة الشاملة لتطوير وبناء قدرات اللاعبين وصقل مهاراتهم الكروية، استعدادًا للمشاركة في المسابقات القادمة على الصعيدين المحلي والدولي، ومن المقرر أن يغادر الفريق مطار سقطرى متجهًا إلى دولة الإمارات لإقامة معسكر رياضي في أبوظبي، بالإضافة إلى خوض عدد من المباريات الودية مع فرق داخل الدولة لتعزيز خبراته وقدراته الرياضية.

وتركزت الحصص التدريبية في الأيام الأخيرة على تحسين اللياقة البدنية والجوانب الفنية والتكتيكية للعيبة، مع التركيز على الجوانب الذهنية والتكتيكية، وتنوعت التمارين بين التقنيات الفردية والتمرينات الجماعية.

من جانبهم، عكف حراس المرمى على تطوير مهاراتهم الخاصة، سواء على الصعيدين البدني والذهني، بهدف رفع مستوى أدائهم وتأمين الفريق من الخلف.

وتعكس استمرارية التدريبات والتحسن الملحوظ في أداء الفريق الجهود الحثيثة التي يبذلها نادي دلما لتحقيق النجاح والتميز في المنافسات القادمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى