​محافظ حضرموت ووزير النفط يبحثان سبل تعزيز كهرباء الوادي

> المسيلة «الأيام» خاص:

>
اطلع محافظ حضرموت مبخوت مبارك بن ماضي، ووزير النفط والمعادن د. سعيد سليمان الشماسي، على سير العمل في شركة المسيلة لاستكشاف وإنتاج البترول (بترومسيلة) العاملة في مجال استكشاف وإنتاج النفط والغاز في محافظة حضرموت.

والتقى محافظ حضرموت ووزير النفط قيادة الشركة، وخلال اللقاء أشاد المحافظ بن ماضي بالدور الذي تقوم به شركة بترومسيلة في دعم الاقتصاد الوطني وتعزيز البنية التحتية للطاقة في حضرموت.

وناقش اللقاء، سُبل تعزيز قدرة كهرباء الوادي من خلال زيادة الإنتاج من محطة كهرباء وادي حضرموت الغازية، للتخفيف من ساعات الانطفاء على المواطنين ولتحسين خدمة التوليد لكهرباء وادي حضرموت.

وأكد بن ماضي حرص السلطة المحلية على تقديم كافة التسهيلات اللازمة للشركة، بما يسهم في استمرارها في أداء دورها الحيوي في دعم التنمية في المحافظة.

من جانبه، أكد الوزير الشماسي، دعم وزارة النفط والمعادن لجهود شركة بترومسيلة، مشيرًا إلى أن الوزارة تعمل على تعزيز الاستثمارات في قطاع النفط والغاز في اليمن، بما يسهم في تحسين الاقتصاد الوطني.
وناقش الشماسي مع إدارة الشركة عدداً من القضايا المتعلقة بالعمل في القطاع النفطي في حضرموت، وسبل معالجتها وتعزيز قدرات الشركة.

وقدّم وكيل محافظة حضرموت لشؤون الوادي والصحراء عامر سعيد العامري، شرحًا لوضع الكهرباء في الوادي ومعاناة المواطنين خلال الصيف، ما يتطلب تدخلات عاجلة لتحسين الخدمة والتخفيف عن المواطنين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى