القبض على عدد من المتهمين بالقتل في تعز وحضرموت

> تعز/المكلا «الأيام» خاص:

> قالت شرطة مديرية الصلو بمحافظة تعز إنها ضبطت متهما بجريمة القتل الخطأ بضربة بوكلين.

وأوضحت أنها ضبطت المدعو "م، م، أ" 35 عاما من ساكني قرية القبيبة الصلو سائق بوكلين على ذمة مقتل عبد الرحمن منصور 27 عاما عن طريق الخطأ الذي فارق الحياة إثر تعرضه لضربة بالبوكلين في الجانب الأيسر من الرأس أثناء مروره بجانب البوكلين ولم يشاهده السائق، مشيرة إلى أنها احتجزت سائق البوكلين على ذمة الجريمة للإجراءات القانونية، مرجعة أسباب الجريمة إلى الخطأ والإهمال.

وفي نفس السياق، قالت شرطة دوعن بمحافظة حضرموت إنها فتحت تحقيقا في حادثة انقلاب قاطرة وجد سائقها مشنوقا ما بين المقطورة والغمارة لكشف ملابساتها، حيث ضبطت شخصين كانا إلى جوار القاطرة.

وأوضحت شرطة دوعن بحضرموت حادثة انقلاب قاطرة من نوع فولفو لون أبيض رقم 3357 /3 محملة خمسة وعشرين طن أسمنت بمنطقة حسر الكعش، سائقها أحمد محمد محمد الجرموزي 20 عاما من أهالي محافظة صنعاء، مشيرة إلى أنها عند وصولها إلى مكان الحادثة عثرت على سائق القاطرة مشنوقا بحبل ما بين الغمارة والمقطورة، وإلى جوار القاطرة شخصين تم ضبطهما على ذمة القضية التي فتحت فيها تحقيقا لكشف ملابساتها.

وأشارت الشرطة في تقريرها إلى أن الشخصين المضبوطين في القضية كلاهما من أبناء محافظة صنعاء أحدهما سائق قاطرة كان قد خرج من المكلا يقود قاطرته وإلى جواره سائق القاطرة المشنوق.

ونوهت بأنها أودعت الجثة ثلاجة مستشفى ابن سيناء حسب توجيهات النيابة، فيما احتجزت المضبوطين على ذمة القضية للإجراءات القانونية وكشف ملابساتها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى