​رئيس الأركان: القوات المسلحة أكثر كفاءة وجاهزية لأداء مهامها

> مأرب «الأيام» خاص:

>
أكد رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير حمود بن عزيز، أن القوات المسلحة ماضية في أداء واجباتها المقدسة بكل جلادة وتجرد والثوابت الوطنية وأوامر وتعليمات القيادة الشرعية.

وأوضح رئيس الأركان في كلمته خلال فعالية تدشين الدورات التوعوية التي تقيمها دائرة التوجيه المعنوي للقوات المسلحة، أن القوات المسلحة بمختلف تكويناتها وتشكيلاتها أكثر كفاءة وجاهزية، وقادرة بفضل وحدتها وتماسكها وإخلاص منتسبيها على تجاوز التحديات والمخاطر والمضي لفرض خيار السلام الدائم في اليمن المستند للمرجعيات الثابتة، بما يحفظ لليمنيين مكاسبهم وكرامتهم وعزتهم.

وقال رئيس هيئة الأركان "إن النصر سيكون للشعب ومشروعه الجمهوري ولأهداف ومبادئ 26 سبتمبر و14 أكتوبر، وأن اليمن سيستعيد دولته واستقراره وأمنه وسيادته وسعادته، وسيتحرر من أدران الكهنوت والاستعمار ومشاريع الموت والإرهاب والخراب، فالنصر لأصحاب الأرض والحق للقضية العادلة".

وفي السياق شدد بن عزيز، على تعزيز تنسيق الجهود وتوجيه الخطاب الإعلامي والدعوي لتعبئة وتحصين المجتمع، وتعزيز وحدة الصف والتلاحم الشعبي، وتعرية أكاذيب الجماعة ونقل جرائمها للرأي العام في الداخل والخارج.

واستمع رئيس الأركان من قيادة دائرة التوجيه المعنوي ومكتب الأوقاف والإرشاد بمحافظة مأرب والمكونات الدعوية والتعبوية إلى شروحات ملخصة عن الخطط والبرامج المزمع تنفيذها خلال النصف الثاني من العام التدريبي والقتالي والإعداد المعنوي 2024م، ناقلًا لهم ولجميع منتسبي التوجيه المعنوي والإعلام والعمل الدعوي، تحيات رئيس مجلس القيادة الرئاسي، القائد الأعلى للقوات المسلحة د. رشاد محمد العليمي، وإخوانه أعضاء المجلس ووزير الدفاع.

وشدد الفريق بن عزيز، على أهمية توعية المواطنين في المناطق التي تقبع تحت سطوة جماعة الحوثي، وبما تقوم به من تجنيد للأطفال واستدراجهم في دورات طائفية وعسكرية وما تمثله من مخاطر على الوطن والمجتمع حاضرًا ومستقبلًا، كونها تتبنى ثقافة القتل والتدمير والكراهية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى