منتخب شباب السلة يهزم فلسطين وينهي مشاركته بالمركز الخامس

> متابعات / علاء عياش:

> أنهى منتخبنا الوطني للشباب مشاركته بالمركز الخامس في بطولة غرب آسيا لكرة السلة المقامة حاليا ببغداد عاصمة العراق، وذلك عقب فوزه على شقيقه الفلسطيني بنتيجة (64/73)، في مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس والتي أقيمت مجرياتها أمس الأحد على صالة الشعب.

وشهدت المباراة تألق واضح لنجم منتخبنا الوطني للشباب ( لاعب الليبرو) أحمد الجوزي والذي أبلى بلاء حسنا في اللقاء واستطاع تسجيل (26) نقطة، في حين سجل نجم منتخبنا الآخر عبدالله الذماري (20) نقطة في المباراة.

وقدم نجوم منتخبنا الوطني في المباراة واحدة من أفضل المباريات التي خاضها واستطاع فرض سيطرته على الفترات الأربع للقاء، حيث كسب منتخبنا الربع الأول بواقع (18/10) بعد أداء ومستوى مميز قدمته المجموعة، ليواصل لاعبونا في الربع الثاني تألقهم والخروج بنقاطه بنتيجة (19/16).

ارتفعت وتيرة الأداء من جانب فريقنا في الربع الثالث من المباراة واستطاعوا من حسمه بنتيجة (20/16)، وفي الربع الأخير ( الرابع) سجل المنتخب الفلسطيني استفاقة متأخرة وظهر بصورة أفضل عن ما ظهر عليه اللاعبين في الفترات السابقة واستطاعوا من حسمها لصالحهم بنتيجة (16/22)، لتنتهي المباراة بفوز مستحق لمنتخبنا بنتيجة إجمالية بلغت (73 مقابل 64).

وكان منتخبنا الوطني لكرة السلة والذي يقوده المدرب الوطني سيف الدين بشير، قد خسر مباراتي العراق وإيران في إطار المجموعة الأولى وخرج رسميا من المنافسة على بطاقتي التأهل التي ذهبت لمصلحة إيران أولا والعراق بالمركز الثاني.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى