علي ناصر يطالب بتنازلات سياسية أثناء لقائه حميد الأحمر

> إسطنبول «الأيام» خاص:

>
استضاف الشيخ حميد الأحمر في منزله بإسطنبول، اليوم الأربعاء، الرئيس اليمني الجنوبي الأسبق علي ناصر محمد، ومجموعة كبيرة من القيادات اليمنية المتواجدة في تركيا على رأسهم الشيخ سلطان البركاني رئيس مجلس النواب والسفير اليمني في تركيا محمد صالح طريق والسفير اليمني في قطر راجح بادي وعضو مجلس النواب صخر الوجيه والشيخ أحمد العيسي رئيس الائتلاف الجنوبي والوزير السابق د. عدنان الجفري ورجل الأعمال محمد الأسدي وآخرين، كما حضر رئيس المنتدى الدولي للحوار التركي العربي د. أرشد هرمزلو وأعضاء من المنتدى.

تحدث الرئيس عن زيارته إلى موسكو ولقاءاته مع المسؤولين وعلى رأسهم السيد ميخائيل بوجدانوف نائب وزير الخارجية والممثل الشخصي للرئيس بوتين للشرق الأوسط وأفريقيا؛ وأشاد الرئيس بالموقف الروسي الداعم لقضايا الأمة العربية وفي المقدمة القضية الفلسطينية.

كما أشاد بدور تركيا في دعم القضية الفلسطينية والسلام في اليمن والمنطقة.

وأكد الرئيس على أهمية تحقيق السلام في اليمن، وأنه يتطلب توحيد كافة جهود القوى الوطنية وتقديم التنازلات لصالح الوطن والمواطن، ومن شأن ذلك أن يؤدي لتهيئة الظروف لاستعادة الدولة وعودة أبناء اليمن إلى وطنهم بعد أن شردتهم الحرب التي لا يستفيد منها إلا تجار الموت والحروب ولا يريدون نهاية لها.

كما دعا جميع القوى الإقليمية والدولية إلى دعم عملية السلام في اليمن لأن استقرار اليمن هو استقرار للمنطقة.
وشكر الرئيس الشيخ حميد الأحمر على دعوته الكريمة وأشاد بمواقفه الوطنية والقومية والإسلامية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى