البعثة اليمنية تستعد للمغادرة صوب باريس للمشاركة في الألعاب الأولمبية الصيفية

> عدن «الأيام» ذوالنورين الحربي:

> تستعد البعثة اليمنية الرسمية للسفر صوب العاصمة الفرنسية باريس، للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية بنسختها الـ33 المقرر إقامتها خلال الفترة بين 26 يوليو الجاري حتى 11 من أغسطس المقبل.

وتضم البعثة الإدارية أربعة من أعضاء مجلس إدارة اللجنة الأولمبية أصحاب الدعوة الرسمية من اللجنة الأولمبية الدولية وهم الأخ خالد الخليفي النائب الأول لرئيس اللجنة الأولمبية، والأخ محمد الأهجري أمين عام اللجنة الأولمبية، والعضويين المرافقين للنائب والأمين العام نائلة نصر وأمين المدعي.

ويترأس البعثة الرياضية مختار حميد ويرافق البعثة إعلاميًا ذوالنورين الحربي وإداريًا شايف الشوافي وملحقًا أولمبيًا في باريس عبدالسلام السودي، بينما تشارك بلادنا في الألعاب الأولمبية في أربعة العاب وبأربعة مشاركين يرافقهم مدربيهم وهم: لاعبة الرماية ياسمين الريمي ومدربتها أمل مدهش، ولاعب السباحة يوسف فرتوت ومدربه فؤاد ياسين، ولاعب القوى العداء سمير اليفاعي ومدربه رضوان شاني، ولاعب الجودو هشام مكابر ومدربه زياد ماطر.

تجدر الإشارة إلى أن بلادنا تدخل الألعاب الأولمبية الصيفية للمرة الثانية عشر في تاريخها، حيث كانت البداية من أولمبياد لوس أنجلوس 84، ويأمل مشاركونا في هذه النسخة أن يحققوا نتائج إيجابية ومشرفة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى