بطولة عدن للتنس تدخل مرحلة الحسم

> عدن «الأيام» خاص:

> دخلت منافسات بطولة عدن للتنس للفئات (فردي الممتاز - الشباب تحت 16 سنة - والناشئين تحت 14 سنة) مرحلة الحسم والوصول إلى نصف النهائي، حيث تأتي هذه البطولة برعاية المجلس الانتقالي للعاصمة عدن وإشراف مكتب الشباب والرياضة بعدن وينظمها اتحاد عدن للتنس خلال الفترة من 22 إلى 28 يوليو 2024 على ملاعب نادي مصافي للتنس، وشهدت المباريات تنافس قوي بين اللاعبين والصراع لتأهل إلى دور نصف النهائي بعد تقديم مستويات فنية وقد أسفرت النتائج كالتالي: الناشئين: تأهل إلى دور نصف النهائي زياد شوقي بفوزه على عبدالرحمن أحمد 9 - 2، وفوز أحمد عصام على ريان فهد 9 - 4، وفوز مشعل غسان على عبدالملك عصام 9 - 6.

الشباب.. وصل لدور نصف النهائي كل من: محمد عادل وإبراهيم الحقلي ويوسف زهير وعزيز ناصر، بفوزهم على عبدالرحمن إيهاب وأيهم وائل وعبدالرحمن شوقي بمجموعتين مقابل لا شيء، وسوف يتقابل في دور نصف النهائي كل من محمد عادل ضد إبراهيم الحقلي ويوسف زهير ضد عزيز ناصر.

الممتاز.. تمكن كل من أحمد خالد من الوصول إلى نصف نهائي الممتاز بفوزه على غمدان خالد 9 - 7، وفوز محمد مكي على ساهر سند 9 - 3.

جهود متميزة للجنة الفنية ولجنة المسابقات في التنظيم الجيد والدقة في المواعيد برئاسة د. حسين حسن ومحمد سيف وغمدان خالد وبمساعدة الكابتن أحمد الخيبة.

الكابتن معاذ درويش نائب مدير الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي للعاصمة عدن جهود متميزة وحرصه بمتابعة يومية لمجريات البطولة ومساعدة اتحاد اللعبة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى