اليوم.. شباب الوحدة والأحقاف يختتمان بطولة عوض البهيشي بنهائي مرتقب

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان:

> يسدل الستار عصر اليوم الاثنين، على منافسات ومباريات بطولة الوفاء للشخصية الرياضية والتربوية الوطنية الرئيس الأسبق لنادي تضامن حضرموت الرياضي الأستاذ عوض سالم البهيشي بمواجهة مرتقبة ستجمع على ملعب الفقيد عبدالله مبارك سرور بمنشأة نادي التضامن بمنطقة أربعين شقة، بين فريق شباب الوحدة باعبود ونظيره أحقاف المنقذ وتتويج وتكريم أبطال البطولة.

نهائي مثير ومرتقب في ختام هذه البطولة التي نظمت من مجلس الفرق الرياضية الشعبية بنادي تضامن حضرموت الرياضي كجزء من رد الوفاء لهامة وطنية وشخصية تربوية ورياضية مرموقة.

البطولة التي شارك فيها 18 فريقًا من الفرق التابعة للنادي الأزرق شهدت في مراحلها الأولى العديد من المباريات احتضنها ملعب العمودي العشبي، ثم استضاف ملعب النادي مباريات المربع الذهبي التي تأهل منها شباب الوحدة والأحقاف بعد فوزهما على اليرموك والساحل.

بازار للهندسة والمقاولات وعقود التموين والتوريد بقيادة مديرها العام الشخصية الرياضية رئيس مجلس الفرق بالنادي محمد عبدالله بازار ودعمًا منها للبطولة التي تحمل أسم شخصية رياضية غالية على الجميع ساهمت في رعاية البطولة منذ المربع الذهبي إلى النهائي.

جميل هذا الوفاء للشخصية الوطنية الرياضية الأستاذ عوض سالم البهيشي من خلال تنظيم هذه البطولة تقديرا واعترفا بما قدمه للرياضة في حضرموت عامة ولنادي التضامن خاصة.

رئيس اللجنة المنظمة فوزي بن عبود الشيخ أكد جاهزية اللجنة لإقامة النهائي الكبير ودعا الجميع إلى نجاح الختام مثلما تعاون الجميع مع اللجنة المنظمة ومجلس الفرق خلال مسيرة البطولة الناجحة في أدوارها السابقة.

شباب الوحدة والأحقاف لهما وزنهما وتاريخهما العريق يعتبر الفوز بالبطولة هدفًا طموحًا لكلا الفريقين، حيث قدّما أداءً مميزًا خلال المباريات السابقة وهما أحد الفرق التي قدمت نجومًا بارزة ومتألقة لنادي التضامن على مدى مسيرته الناجحة ولازالت كذلك.

من المتوقع أن تكون المباراة مليئة بالتشويق والإثارة فالمواجهة الختامية ستكون دون شك جماهيرية وساخنة ومثيرة وستعكس قوة الفرق المتأهلة وتأكد أهمية المناسبة الوفائية لهامة وشخصية وطنية رياضية تربوية هي المعلم والقيادي الرياضي البارز الأستاذ عوض سالم البهيشي الذي يتوجب على الجميع المساهمة في نجاح الختام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى