ضحايا التوقف الدولي.. فيروس يدمر ريال مدريد وبرشلونة

> مدريد «الأيام» وكالات :

> تواصلت ظاهرة الإصابات التي تضرب اللاعبين خلال فترة التوقف الدولي، خاصة أن الأمر وصل لحد مرعب بسبب ضغط المباريات ما بين الأندية والمنتخبات.

وأظهر توقف شهر سبتمبر الدولي معاناة الغريمين برشلونة وريال مدريد من الإصابات بشكل مرعب، خلال تدريبات ومباريات المنتخبات

وعانى ريال مدريد من 5 إصابات قاسية قد تؤثر على مسيرة الفريق خلال الفترة المقبلة من الموسم، كما ضربت الاصابات نجمي برشلونة فيرمين لوبيز، وداني أولمو.

وتسببت فترة التوقف أزمة كبرى لفريق ريال مدريد الإسباني، والذي ضربت الإصابة أكثر من 5 لاعبين في صفوفه، في مقدمتهم البرازيلي إيدر ميليتاو الذي عانى من إصابة عضلية في تدريبات منتخب بلاده، ليغيب عن الملاعب لأكثر من 10 أيام.

وتعرض داني سيبايوس لإصابة عضلية أيضا سغيب على أثرها عن الملاعب لأكثر من 6 أسابيع، بالإضافة لمغادرة الثنائي أوريلين تشواميني وفيرلاند ميندي لمعسكر الفريق الفرنسي مبكرا بسبب شد عضلي، ولكن سيكونا على أتم استعداد للمشاركة عقب انتهاء التوقف الدولي.


وتعرض أردا جولر أيضا لاعب وسط المنتخب التركي لإصابة عضلية في مباراة تركيا ضد ويلز في دوري الأمم الأوروبية، حيث يعاني اللاعب من كدمة قوية في قدمه، وهو ما أثار القلق في النادي الملكي.

ووفقا لصحيفة "آس" الإسبانية، فإن حالة لاعب وسط الميرينجي، جود بيلينجهام، في تحسن مستمر عقب الإصابة، وقد يلحق بمباراة ريال سوسيداد في الجولة المقبلة من الليجا، المقررة السبت.

ويعاني إدواردو كامافينجا من إصابة في الرباط الجانبي الداخلي للركبة اليسرى، بعد تعرضه لضربة من زميله تشواميني، في تدريبات ما قبل السوبر الأوروبي.

ومن المتوقع عودة الفرنسي في أوائل أكتوبر المقبل، وبالتالي سيلحق بموقعة الكلاسيكو أمام برشلونة، المقررة يوم 27 من نفس الشهر.

ويواصل المدافع النمساوي، ديفيد ألابا، تعافيه من تمزق الرباط الصليبي الأمامي للركبة اليسرى، الذي تعرض له في ديسمبر الماضي.

ومن المتوقع أن يعود ألابا، في نوفمبر أو ديسمبر المقبلين، وبالتالي فإن غيابه مؤكد عن الكلاسيكو.

أما برشلونة فقد تعرض لضربة قوية بسبب فترة التوقف الدولي، بتعرض لاعب الوسط الشاب فيرمين لوبيز لإصابة قوية سيغيب على أثرها لأكثر من 3 أسابيع، في معسكر منتخب تحت 21 عاما، وذلك خلال التدريبات ، وعانى أيضا داني أولمو لاعب وسط لإصابة في معسكر منتخب إسبانيا الأول، قبل مواجهة سويسرا في دوري الأمم الأوروبية، ولكنه سيكون جاهزا للعودة في لقاء جيرونا بالدوري الإسباني يوم الأحد المقبل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى