انتقالي لحج يناقش مع الحباس التحضيرات لإقامة بطولة لألعاب القوى

> الحوطة «الأيام» خاص:

> ناقش أدهم الغزالي مدير إدارة الشباب والرياضة بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج أمس الثلاثاء مع رئيس فرع اتحاد ألعاب القوى بالمحافظة الكابتن أبو بكر الحباس آلية الإعداد والتحضير لانطلاق بطولة ألعاب القوى في المحافظة.

وأكد اللقاء الذي حضره هشام الصياد، نائب مدير إدارة الشباب والرياضة بالهيئة التنفيذية لانتقالي المحافظة والمسؤول الإعلامي لاتحاد ألعاب القوى نشوان شارد، أهمية تنشيط اللعبة وإعادتها إلى الساحة الرياضية من جديد بعد فترة من التهميش إلى جانب الألعاب الرياضية الأخرى في محافظة لحج.

وأكد الغزالي في اللقاء حرص واهتمام المجلس الانتقالي بالمحافظة بالرياضة والرياضيين، مشيرًا إلى أهمية خلق الواقع الملائم والمنسجم أمامهم في المحافظة بمختلف الألعاب الرياضية لإبراز مواهبهم الشابة القادرة على المنافسة في مختلف البطولات لتمثيل أنديتهم ومحافظتهم في المشاركات الداخلية والخارجية.

مبينًا سعي الإدارة خلال الفترة المقبلة نحو خلق جسر تواصل وتجسيد الشراكة الحقيقية مع الاتحادات والأندية الرياضية في المحافظة للنهوض بالواقع الرياضة ترجمةً للقاء السابق الذي عقدته الإدارة في الفترة الماضية مع الكوادر والقامات وقيادات الأندية الرياضية في محافظة لحج.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى