مناقشة وضع الخدمات الطبية بمستشفى باصهيب العسكري

> عدن «الأيام» خاص:

> رأس صباح اليوم الاثنين، اللواء الركن/ صالح علي حسن اجتماعاً إدارياً هاماً لعدد من مدراء الدوائر العسكرية المعنية، لمناقشة ومعالجة وضع الخدمات الطبية في مستشفى باصهيب العسكري، الذي عقد بمقر رئاسة هيئة العمليات المشتركة بالعاصمة عدن.
وفي بداية الاجتماع رحب اللواء الركن صالح علي حسن رحب فيها بالحاضرين، مهنئاً الجميع بنجاح اتفاق الرياض ووقف الحرب والفتنة اللعينة، وتشكيل الحكومة الجديدة، مرحباً ومتفائلاً بعودتها إلى عدن.

وبحث الاجتماع، الجهود المبذولة لإعادة تأهيل كافة أقسام المستشفى، ووقف الاجتماع أمام جملة من القضايا والصعوبات التي تواجهها إدارة المستشفى والاحتياجات الأولية التي يتطلب توفيرها من الكادر الطبي والمهني والأجهزة الطبية والفنية اللازمة في مختلف التخصصات الطبية لتطوير كافة الخدمات العلاجية المطلوبة لمعالجة مرضى وجرحى وأسر منتسبي القوات المسلحة والمقاومة الجنوبية وقوات الحزام الأمني.

واتخذ المجتمعون جملةً من الإجراءات الإدارية الهامة لمعالجتها، ووضع التصورات اللازمة لتطوير الخدمات الطبية والعلاجية وتحسين مستوى أدائها المطلوب، وعرضها على جهات الاختصاص العليا والجهات المعنية الأخرى، ومتابعتها والعمل على ضرورة توفيرها.

هذا، ونظم اللواء الركن صالح علي حسن زيارة استطلاعية خاصة للقادة، للاطلاع على التجهيزات التنظيمية والقيادية والإدارية والفنية التي تشهدها كافة دوائر وإدارات وشعب وفروع وأقسام هيئة العمليات المشتركة التي تتم إعادة بنائها على أسس علمية حديثة تواكب عملية البناء والتحديث النوعي لمسرح العمليات الحديث ومركز القيادة والسيطرة المشتركة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى