​رئيس الوزراء يتفقد القاعدة الإدارية والعمليات المشتركة ومستشفى باصهيب بعدن

> عدن «الأيام» خاص:

>
قام رئيس مجلس الوزراء د. أحمد عوض بن مبارك، اليوم الأربعاء، بزيارة ميدانية إلى القاعدة الإدارية العسكرية بمديرية التواهي في العاصمة عدن.

وتفقد د. أحمد عوض بن مبارك، سير العمل ومستوى الخدمات المقدمة لأبطال القوات المسلحة في دائرة الإمداد والتموين والقاعدة الإدارية العسكرية، والدور الذي تقوم به في توفير الاحتياجات التموينية واللوجستية للوحدات القتالية.

وتجول دولة رئيس الوزراء، في عدد من المرافق والأقسام والإدارات والمخازن التابعة للقاعدة الإدارية ودائرة الإمداد والتموين، مشددًا على أهمية تنظيم العمل الإداري للوحدات القتالية، وضبط الإمداد والتموين وفق آليات شفافة والانتقال إلى أتمتة العمل بما يرتقي بمستوى الخدمات المقدمة لمنتسبي القوات المسلحة وتوفير احتياجاتهم المختلفة.

كما زار د. أحمد عوض بن مبارك، معمل الخياطة وتجهيز البدلات العسكرية والتابع لدائرة الإمداد والتموين، واطلع على الطاقة الإنتاجية للمعمل الذي يستوعب كوادر شبابية ونسائية من أقارب وأسر الشهداء والجرحى ويقدم خدماته لكل منتسبي القوات المسلحة والأمن.


ووجه دولة رئيس الوزراء، بالعمل على توسيع المعمل وزيادة وتطوير إنتاجيته بما يغطي الاحتياجات القائمة للمؤسسة العسكرية والأمنية من الملابس والتجهيزات الأخرى، مقدمًا التحية للعاملات في المعمل من أسر الشهداء والجرحى الذين بذلوا أرواحهم فداء للوطن.

وفي السياق ترأس رئيس مجلس الوزراء د.أحمد عوض بن مبارك، اليوم الأربعاء، في العاصمة  عدن، اجتماعاً لهيئة العمليات المشتركة، كرس لمناقشة سير عمل وأداء الهيئة وما أنجزته من مهام في توحيد الجهود الوطنية في المعركة ضد جماعة الحوثي.

وفي مستهل الاجتماع، نقل دولة رئيس الوزراء، الى قيادة الهيئة تحيات رئيس مجلس القيادة الرئاسي،د.رشاد محمد العليمي، وأعضاء المجلس، وتقديرهم لما يقومون به من مهمة وطنية جسيمة في هذه الظروف الاستثنائية، مشيرًا الى محورية العمليات المشتركة في توحيد جهود مختلف المكونات العسكرية للانتصار مواجهة جماعة الحوثي والذي يستهدف امن واستقرار اليمن والمنطقة والعالم.

واستمع د.أحمد عوض بن مبارك، من وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري، ورئيس هيئة العمليات المشتركة اللواء صالح علي حسن، إلى إيجاز حول عمل هيئة العمليات المشتركة وخططها المستقبلية، والموقف العملياتي على امتداد مسرح العمليات العسكرية، مؤكدين أن الجميع يعملون بروح الفريق الواحد لتحقيق التناسق والتناغم بين كافة التشكيلات على امتداد مسرح العمليات، ورفع مستوى التنسيق بين كافة تشكيلات القوات المسلحة بما يحقق الهدف من تأسيس هيئة العمليات المشتركة.

وأكد دولة رئيس الوزراء، الاعتزاز بكل جندي وصف وضابط، ومقاوم في كافة مواقع القتال في المعركة من أجل الجمهورية والدولة، منوهًا بالجاهزية القتالية العالية للقوات المسلحة وكافة التشكيلات والوحدات المساندة والتي واجهت وما تزال تشكل درعًا حاسمًا ضد جماعة الحوثي على كافة محاور وجبهات القتال.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى