غداً المكلا تحتضن بطولة الجمهورية للسباحة في المياه المفتوحة

> المكلا«الأيام» فهمي باحمدان :

> تتواصل بمدينة المكلا التحضيرات والاستعدادات لإقامة بطولة الجمهورية العاشرة للسباحة في المياه المفتوحة (بطولة عدن العاشرة) التي ستقام يوم غد الخميس ببحر العرب جوار ميناء المكلا القديم بتنظيم من الاتحاد العام للسباحة والألعاب المائية وتحت إشراف قطاع الرياضة بوزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع مكتب الوزارة وفرع الاتحاد بساحل حضرموت .. وبحث المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت مع قيادة اتحاد السباحة بساحل حضرموت بحضور عضو الإتحاد العام( المشرف الفني ) الكابتن محمد علي بامعلم جملة من الموضوعات التي تصب في سبيل إنجاح الاستضافة والبطولة وعكس الصورة المتميزة لحضرموت التي دائما ما تبدع كوادرها في احتضان مثل هذه الفعاليات والبطولات والأنشطة الرياضية الوطنية وكذا ماحققته البطولات العربية والقارية من نجاح خلال الفترة الماضية.

* وتقدم مسجدي بإسمه وبإسم كل منتسبي القطاع الشبابي والرياضي بحضرموت بالشكر الجزيل لوزير الشباب والرياضة الاستاذ نايف صالح البكري ولمحافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني على رعايتهما لهذه البطولة التي ستضم نجوم السباحة من مختلف المحافظات المحررة .. مثمنا جهود قيادة الإتحاد العام للسباحة والألعاب المائية بقيادة الأستاذ خالد محسن الخليفي وثقتهم الكبيرة باستضافة البطولة، مؤكدا أن هذه الثقة ستدفع كل الكوادر إلى تقديم لوحة إبداعية ونجاح كبير بعون الله .. وفي اللقاء قدم أمين عام اتحاد السباحة بساحل حضرموت سهل كمال وحدين استعراض شامل لبرنامج سير استضافة البطولة من أفكار ومقترحات لضمان تحقيق النجاح للبطولة وتجهيز المشاركين من حضرموت للمنافسة على البطولة إلى جانب التجهيزات الفنية والإجراءات التنظيمية المتخذة ومتابعة الجهات ذات العلاقة في المحافظة وخفر السواحل ومديرية مدينة المكلا للمساهمة والتعاون.

* هذا وخرج اللقاء بعدد من القرارات الهامة التي تؤكد تميز ونجاح البطولة وجعل منها تظاهرة رياضية سياحية خاصة في هذه الأجواء الرائعة التي تشهدها حاليا مدينة المكلا .. حضر اللقاء مدير إدارة الإتحادات والأندية بمكتب الشباب والرياضةمحمد سالم الجفري والمسئول الإعلامي فهمي باحمدان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى