مقتل 105 من قادة الحوثيين في 5 أيام

> «الأيام» غرفة الأخبار:

> ذكر تقرير إحصائي اليوم الأربعاء أن أكثر من 100 من مسلحي الحوثي قتلوا في مواجهات متفرقة مع القوات الحكومية وقوات ألوية العمالقة الجنوبية، وغارات جوية لمقاتلات التحالف العربي في عدة مواقع وأهداف قتالية خلال هذا الأسبوع.
وتزايدت خسائر جماعة الحوثيين البشرية منذ الأسابيع الماضية، مع دخول قوات ألوية العمالقة الجنوبية خط المواجهات ضدها في محافظتي شبوة ومأرب.

وأوضح موقع نيوزيمن الإخباري في تقريره أنه خلال 5 أيام الماضية، قتل نحو 105 من الحوثيين معظمهم قيادات ميدانية، تمنحهم "مليشيا الحوثي رتبًا عسكرية (افتراضية) عليا، قبل إعادتهم لذويهم جثثًا ممزقة وأشلاء يصعب التعرف على هوية بعضها".
وأشار الموقع في تقرير إحصائي إلى أن 10 من عناصر الحوثية برتبة(عقيد) خلال 5 أيام ماضية، وعدد 8 آخرين برتبة (مقدم)، بالإضافة إلى 12 عنصرًا برتبة (رائد) قد قضوا خلال هذه الفترة.

وخلال ذات الفترة شيعت مليشيا الحوثي جثث 16 عنصرًا من قتلاها برتبة افتراضية (نقيب)، وعدد 26 آخرين برتبة (ملازم أول)، و14 برتبة (ملازم ثاني)، بالإضافة إلى 16 عنصرًا برتبة (مساعد)، يليهم في المرتبة الأخيرة 4 جنود فقط.
والاثنين الفائت أعلن التحالف العربي، تنفيذ 39 استهدافًا ضد "ميليشيا الحوثي" في محافظة مأرب خلال 24 ساعة، مشيرًا إلى مقتل أكثر من 230 عنصرًا في صفوف الحوثيين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى