الأنظار تتجه اليوم صوب رونالدو خلال مباراة النصر والاتفاق

> الرياض «الأيام» وكالات:

> يبدأ كريستيانو رونالدو رحلة جديدة مساء اليوم الأحد، عندما يخوض اللاعب البالغ من العمر 37 عاما أول مباراة رسمية له مع فريقه الجديد النصر ضد الاتفاق في دوري "روشن" السعودي للمحترفين لكرة القدم، بعد أن حقق كل ما كان يأمله في أوروبا.

ويحتل النصر وصافة ترتيب المسابقة بـ 30 نقطة جمعها من 13 مباراة، فيما يأتي الاتفاق عاشرًا بـ 16 نقطة من عدد المباريات ذاته.

ويأمل الفريقان في تعويض إهدارهما للنقاط بالجولة الأخيرة، إذ تعادل النصر مع الشباب بدون أهداف وخسر الاتفاق من الفتح خارج قواعده.

وذكّر قائد البرتغال الجماهير بموهبته عندما سجل هدفين في مباراة ودية يوم الخميس، قاد خلالها فريق كأس موسم الرياض المكوّن من لاعبي النصر والهلال ضد باريس سان جيرمان بقيادة ليونيل ميسي.

وسجل رونالدو ركلة جزاء وتابعها باحتفاله الشهير قبل أن يسجل مرة أخرى من متابعة ضربة رأس ارتدت من القائم ليبدأ فصلا جديدا في مسيرته بعد شهر من مسيرة مخيبة للآمال في كأس العالم.

وقال رونالدو في تعليق على حسابه في تطبيق إنستجرام مع بعض الصور بينها صورة وهو يحمل جائزة أفضل لاعب في المباراة: سعيد للغاية بالعودة للملعب والتسجيل!! من الجيد رؤية بعض الأصدقاء القدامى.

وفي ذات الجولة، يحل أبها صاحب المركز السابع "19 نقطة" اليوم ضيفا على الهلال الثالث بـ "29 نقطة"، علما بأن الفريق الأزرق خاض 14 مباراة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى