الشاذلي يتفقد أعمال تعشيب ملعب نادي الجزيرة بعدن

> عدن «الأيام» علاء عياش :

> زار الكابتن وجدان الشاذلي مدير عام مكتب الشباب والرياضة في العاصمة عدن، أمس، ملعب نادي الجزيرة بمنطقة صلاح الدين الكائن في مديرية البريقة، والذي تجري حالياً عملية تأهيله وتعشيبه بدعم وتمويل من البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن تحت إشراف قطاع المشاريع والاستثمار بوزارة الشباب والرياضة.

واطلع الكابتن وجدان الشاذلي مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن على نسبة الإنجاز في الملعب والذي يشمل فرش الملعب بالعشب الصناعي بعد عملية ردم وتسوية أرضية الملعب، والتي وصلت لمراحل متقدمة ، بالإضافة إلى الملحقات الخاصة بالملعب بما فيها الإنارة وبعض الأعمال التي ستضيف جمالاً إلى جمالية الملعب.. وخلال الزيارة التي رافقه فيها محفوظ سيف نائب مدير المكتب ، ومنير حمود مستشار المكتب ، أشاد الشاذلي بنسبة الإنجاز والأعمال التي جرى تنفيذها في انتظار استكمال ماتبقى في الفترة القريبة العاجلة، مطالباً بضرورة الإسراع في تنفيذ المشروع بحسب الشروط والمقاييس المتفق عليها ، وبالمواصفات الدولية ، التي تمكن النادي من الاستفادة من الملعب وتساعده على ممارسة نشاطه بمثالية.

وأكد الكابتن وجدان الشاذلي مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن على اهمية تنفيذ مثل هذه المشاريع التي تخدم الشباب والرياضيين، وتمثل حجر أساس للنشاط الرياضي بالنادي ، معتبراً بأن إنجاز الملعب سيمثل حدثا مهما للنادي الذي بات أحد الركائز في رياضة العاصمة عدن ليس في كرة القدم فحسب ولكن في مختلف الألعاب الرياضية .. وشكر الشاذلي اهتمام وزارة الشباب والرياضة بقيادة الوزير نائف البكري وممثلة بقطاع المشاريع والاستثمار بوزارة الشباب والرياضة على الجهود والمساعي المبذولة من قبلهم في تنفيذ المشروع وحرصهم على أن يرى النور في أقرب وقت ممكن.

وبدوره عبر العميد خالد علوي رئيس نادي الجزيرة الرياضي بمنطقة صلاح الدين عن سعادته، بزيارة الكابتن وجدان الشاذلي مدير عام مكتب الشباب والرياضة والوفد المرافق له ، وتفقدهم الملعب الذي تمنى أن يدخل الخدمة في أسرع وقت ، حتى يتسنى لأبناء النادي ممارسة نشاطهم والاستفادة من الملعب أسوة بباقي أندية المحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى