رئيس الأركان يشهد المؤتمر التحليلي الأول بكيلة الطيران والدفاع الجوي بمأرب

> مأرب «الأيام»:

>
​شهد رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة، رئيس المجلس الأعلى للكليات، الفريق الركن د. صغير حمود بن عزيز، اليوم، المؤتمر التحليلي النصف سنوي للمرحلة الأولى من العام التدريبي 2023 - 2024 بكلية الطيران والدفاع الجوي في محافظة مأرب، تحت شعار "الانضباط والتعليم أساس بناء القوات المسلحة".

ونقل رئيس الأركان إلى أعضاء مجلس الكلية وأعضاء هيئة التدريس وقادة الكتائب والحضور جميعاً تحايا وتقدير القيادة السياسية والعسكرية، معبراً عن سعادته بهذا المؤتمر الذي ينعقد لأول مرة بكلية الطيران والدفاع الجوي بمحافظة مأرب، مثمناً جهود قيادة الكلية ومنتسبيها في بناء القوات المسلحة ووصولًا إلى هذا المستوى المتقدم من النجاح.

ولفت إلى مميزات هذه الدفعة (34) بكلية الطيران والدفاع الجوي التي شملت كل محافظات الجمهورية في إطار بناء القوات المسلحة على أسس وطنية.

وتقدم بالشكر لرئيس مجلس القيادة الرئاسي د. رشاد العليمي، على تكرمه بمنحه القوات المسلحة والأمن والمقاومة الشعبية "وسام الشجاعة"، وقال إن هذا من شأنه دفع معنويات الجميع للأمام لإنجاز المهام الوطنية، شاكراً جهود ومتابعة وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري.

وثمّن رئيس الأركان تكريم القيادة السياسية للقادة العسكريين والأمنيين المناضلين وعلى رأسهم الفريق الركن محمود الصبيحي، والفريق ناصر منصور هادي والفريق فيصل رجب، وكذا المناضل السياسي محمد قحطان، بأوسمة الجمهورية "26 سبتمبر"، معتبراً هذا تكريماً لكل القوات المسلحة والمقاومة الشعبية والقوى الوطنية المساندة للدولة.

وأكد الفريق بن عزيز، أهمية التخصصات النوعية في المعركة القادمة لاستعادة الدولة من جماعة الحوثي، مشدداً على كادر الكلية وكافة منتسبيها إجادة استخدام هذه التخصصات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى