​مدرب العين: التتويج بدوري أبطال آسيا لا يزال في أيدينا

> طوكيو «الأيام» وكالات:

>
أبقى العين الإماراتي، على حظوظه قوية في التتويج بدوري أبطال آسيا، رغم الخسارة أمام مستضيفه يوكوهاما مارينوس الياباني (1-2)، في ذهاب الدور النهائي للبطولة.. ويحتاج العين إلى الفوز بفارق هدفين في الإياب يوم 25 مايو الجاري ، على استاد هزاع بن زايد، للتتويج بلقبه القاري الثاني.

وقال الأرجنتيني هيرنان كريسبو ، مدرب العين: "نبارك للفريق الياباني الفوز ، ونجحنا في تضييق المساحات في أغلب فترات المباراة، وكنا فقط نحتاج للتركيز في الأمتار الأخيرة، وأهنئ لاعبي فريقنا على الروح القتالية، والمهمة لم تنته".
وأضاف : "افتقدنا للشراسة الهجومية في الشوط الثاني ، ولدينا فرصة على ملعبنا ، وأتمنى أن يكون الوضع أفضل ، ونحقق الفوز ، والتتويج لا يزال في أيدينا، لأننا سنلعب إياب النهائي على ملعبنا ووسط جمهورنا".

وعن قيامه بتبديل وحيد في صفوف العين في المباراة ، قال : "لم نكن نحتاج إلى تغييرات عديدة في المباراة ، وكنا نحتاج فقط إلى جودة هجومية لتشكيل خطورة أكبر، وثقتي كانت كبيرة في قدرة اللاعبين على إكمال المباراة، وكانت تلك رؤيتي الفنية".

من جهة أخرى أكد الأسترالي هاري كيويل ، مدرب يوكوهاما مارينوس الياباني ، أن كل شيء وارد في كرة القدم ، وأن الحظوظ لا تزال قائمة لفريقي نهائي دوري أبطال آسيا، رغم الفوز على أرضه .. وقال في تصريحات تليفزيونية بعد المباراة : "المباراة كانت صعبة وقوية على الفريقين، ولعبنا بشكل جيد، وخلقنا العديد من الفرص، كما تعاملنا بشكل جيد مع الكرات العكسية، لكن لدينا مباراة أخرى في الإياب ، وكل شيء وارد".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى