مشروع لإنشاء وتجهيز مركز الأطفال ذوي الإعاقة بعدن

> عدن «الأيام» خاص:

> ​وزير العمل: المشروع يأتي ضمن 17 مشروعًا وعدت السعودية بتنفيذه بمبلغ 400 مليون دولار
> قام وزير الشؤون الاجتماعية والعمل د. محمد سعيد الزعوري ونائب محافظ عدن الأمين العام للمجلس المحلي بدر معاون سعيد ومعهما م. أحمد المدخلي مدير البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن ود. وسام معاوية مدير عام مديرية الشيخ عثمان، اليوم الاثنين، بتدشين مشروع إنشاء وتجهيز مبنى المركز الخاص بالأطفال ذوي الإعاقة بالعاصمة عدن.

المشروع ستنفذه شركة رواد المستقبل للإعمار، وعلى مساحة تقدر بـ (7000 متر مربع) والذي من المقرر أن يتم إنجاز أعمال المشروع خلال فترة لا تتجاوز "18" شهرًا.

وأشاد الوزير الزعوري بدعم الأشقاء في المملكة العربية السعودية ممثلا بالبرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن والذي يأتي ضمن الـ 17 مشروعًا التي وعد بتمويلها الأشقاء أثناء تشكيل مجلس القيادة الرئاسي وبمبلغ يصل إلى (400) مليون دولار، مؤكدًا أن المشروع سيمثل أهمية كبيرة في خدمة الأطفال ذوي الإعاقة في عدن والمحافظات المجاورة.

فيما عبر معاون عن شكره للأشقاء في المملكة مليكًا وحكومة وشعبًا، على دعمهم اللامحدود لمدينة عدن في جميع المجالات، ومنها هذا المشروع الخدمي والإنساني والذي سيخدم آلاف الأطفال من ذوي الإعاقات في العاصمة والمناطق المجاورة لها، مؤكدًا أن ذلك ليس بغريب على مملكة الحزم والحسم التي امتزج دماء أبنائها بدماء أبناء شعبنا في الدفاع عن بلادنا وتحرير عدن من عناصر المشروع السلالية الحوثي والتي ستظل محل تقديرنا وأجيالنا في الحاضر والمستقبل.

الجدير بالذكر أن المركز سيتكون من طابق وعدد من المباني والملحقات والمكاتب والورش والمعامل والقاعات الكبيرة والمتوسطة، ومساحات الألعاب والترفيه وغيرها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى