​إدارة نادي التلال الجديدة تعقد أول اجتماع لمناقشة آخر المستجدات

> عدن «الأيام» خاص:

>
عقدت الهيئة الإدارية بنادي التلال الرياضي، مساء أمس، اجتماعها الأول منذ توليها زمام قيادة دفة النادي برئاسة د. محمود بن جرادي وبحضور جميع أعضائه في مقر نادي التلال "المحمدي" الكائن بجانب مصلحة الهجرة والجوازات، وذلك لمناقشة آخر مستجدات أوضاع النادي خلال المرحلة المقبلة.

وفي مستهل الاجتماع قرأ أعضاء مجلس الإدارة الفاتحة على روح الفقيد الأستاذ عبد الكريم إسماعيل المسؤول المالي في إدارة نادي التلال السابقة، والذي من خلاله أقروا على حفل تكريمي سنوي، تكريماً وتقديراً لخدمته في هذا النادي.

وخلال الاجتماع رحب رئيس مجلس الإدارة د. محمود بن جرادي بأعضاء مجلس الإدارة في بداية الاجتماع، شاكراً مكتب الشباب والرياضة ممثلة بالمدير وجدان الشاذلي في منحهم والإخوة الأعضاء الثقة التي يتمنون من خلالها أن يكونوا عند حسن الظن وتقديم كل ما هو مطلوب لناديهم العريق خلال المرحلة المقبلة.

وشدد بن جرادي على ضرورة أهمية إنشاء خطة أساسية لتطوير الفئات العمرية للنادي، مؤكداً دعمه ووقوفه أمام الأجهزة الفنية لمختلف الفئات العمرية لتنفيذ كل متطلباتهم.

وأكد بن جرادي أن مجلس إدارة النادي سيعتمد خلال عمله على أن يكون النادي حاضناً لجميع أبناء المنطقة ومنتسبيه، مضيفاً أن مجلس الادارة سيقوم بعمل اجتماعات مكثفة للعمل بكل جدية واخلاص في خدمة هذا النادي.

وبدوره، استعرض الأمين العام لنادي التلال الأستاذ عادل سعيد أهم الخطط والبرامج التي ستعمل عليها إدارة النادي لتحسين وتطوير جانب الاستثمار في النادي، وتمت مناقشة أهم المواضيع التي تخص اللاعبين على صعيد مختلف الألعاب في النادي.

هذا، وأقر مجلس الإدارة بتعيين الكابتن "محمود جواد" مساعداً للمدرب"، فراس وجدان زيد مدرب لعبة رفع الأثقال، وأقر أعضاء مجلس الإدارة بتشكيل جهاز فني للفريق الكروي الأول للنادي.

واختتم أعضاء مجلس الإدارة بتعيين د. رانيا، مساعد مسؤول في قطاع النشاط النسوي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى