​فعالية تأبين اللواء الركن د. عبدالله الحالمي في عدن

> عدن «الأيام» غازي النقيب:

>
برعاية رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ونائب رئيس المجلس الرئاسي اللواء عيدروس قاسم الزبيدي، شهدت العاصمة عدن فعالية تأبين فقيد الوطن الكبير اللواء الركن الدكتور عبدالله أحمد النسري الحالمي.

بدأت الفعالية بآيات من الذكر الحكيم ثم النشيد الوطني الجنوبي. وألقى نجل الفقيد، نائف عبدالله أحمد الحالمي، كلمة شكر فيها الحشود التي حضرت لتكريم والده.


وأضاف أن والده كان نموذجًا للإصرار والتحدي والمواجهة والتضحية في كل الميادين والمراحل، وسيبقى اسمه محفورًا في ذاكرة الأجيال كمنارة تضيء الطريق نحو استقلال الجنوب. 

وألقى عبدالناصر الجعري، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي، كلمة عبّر فيها عن حزنه العميق لفقدان الجنوب رمزًا من رموزه النضالية.


وأشاد بمسيرة الفقيد الحافلة بالعطاء والتفاني في خدمة الجنوب والدفاع عن القيم والمبادئ التي آمن بها. وأشار الجعري إلى أن الفقيد كان رمزًا للإنسانية والتفاني في خدمة الآخرين، حيث عمل بجد واجتهاد في سبيل خدمة قضية شعب الجنوب. وأوضح أن الفقيد كان حلقة الوصل في تأسيس "التجمع الديمقراطي الجنوبي تاج" في 2004، وكان حريصًا على انطلاقة هذا الكيان السياسي.


وأكد الجعري أن المجلس الانتقالي الجنوبي سيظل متمسكًا بنهج الفقيد ومبادئه في الدفاع عن القضية الجنوبية، وسيظل حيًّا في ذاكرة الوطن بفضل تاريخه الحافل بالعطاء والمواقف البطولية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى