لقاء سياسي آخر لعلي ناصر محمد في اسطنبول بحضور وزير من الشرعية

> اسطنبول «الأيام» خاص:

>
استضاف عضو مجلس الشورى الشيخ الحسن أبكر في منزله باسطنبول مساء أمس الرئيس علي ناصر محمد ومجموعة كبيرة من القيادات اليمنية المتواجدة في تركيا على رأسهم وزير التعليم العالي د. خالد الوصابي والسفير اليمني في تركيا محمد صالح طريق، واللواء غالب القمش، والشيخ أمين العكيمي، والوزير السابق د. عدنان الجفري، ورجل الأعمال محمد الاسدي، ود. إسماعيل النعمان، وياسر اليماني عضو القيادي في الموتمر الشعبي العام.


وجرى حديث ودي تحدث فيه الرئيس عن آخر التطورات في اليمن والمنطقة العربية وأكد على ضرورة وقف الحرب وإستعادة الدولة وضرورة تظافر جميع الجهود الوطنية والاقليمية والدولية لمساعدة اليمن في وقف الحرب وإحلال السلام، لأن في استقرار اليمن استقرار للمنطقة.

كما أشار في حديثه عن الحروب والصراعات التي تعاني منها بلداننا العربية وفي مقدمتها حرب الإبادة التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني في غزة والمدن الفلسطينية في ظل الصمت الرسمي العربي والاسلامي والدولي..

وأكد على أن هذه الحروب يجب أن تتوقف وأن البلدان العربية بحاجة للسلام والاستقرار والتفرغ للتنمية والازدهار.

وشكر الرئيس الشيخ الحسن أبكر الشخصية الوطنية التي تحظى باحترام وتقدير الجميع داخل الوطن وخارجه، على دعوته الكريمة وحفاوة استقباله وتكريمه لضيوفه وأشاد بمواقفه الوطنية والقومية والانسانية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى