اليوم بدء بطولة كأس البلدة لكرة الطائرة الشاطئية في المكلا

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان:

> تنطلق اليوم السبت على شاطئ بحر العرب في مدينة المكلا وتحديدًا بشارع الستين بمنطقة فوة منافسات ومباريات بطولة كأس البلدة للكرة الطائرة الشاطئية التي ينظمها اتحاد الكرة الطائرة بساحل حضرموت برعاية محافظ حضرموت مبخوت مبارك بن ماضي وإشراف مكتب وزارة الشباب والرياضة بالساحل ويمولها بنك البسيري في إطار مساهماته ودعمه للنشاط المجتمعي والرياضي والشبابي.

وبحسب الأمين العام لاتحاد الكرة الطائرة بساحل حضرموت الكابتن ياسر صالح بامحيسون أوضح أن 10 أندية ستشارك في البطولة وسيتم تقسيمها على مجموعتين تلعب كل مجموعة بنظام الكل ضد الكل ويتأهل بطل كل مجموعة من المجموعتين إلى دور الأربعة لتحديد أبطال البطولة التي ستستمر لثلاثة أيام وتتزامن مع موسم البلدة الذي تعيش مدينة المكلا أجوائه حاليًّا وسط توافد غفير من الزوار من خارج حضرموت ومختلف محافظات الوطن وخارجه.

وتشهد مدينة المكلا فعاليات متنوعة ومختلفة خلال موسم نجم البلدة في الفترة من 15الى 30 يوليو 2024 منها مشاركة واسعة للقطاع الرياضي بعدد من بطولات الألعاب الاستعراضية والتنافسية.

وضمن الأنشطة الرياضية لموسم البلدة تنظم يوم غد الأحد على خور المكلا بطولة السباحة في المياه المفتوحة للهواه التي ينظمها فرع اتحاد السباحة والألعاب المائية ويمولها بنك البسيري ضمن البطولات التي يشرف عليها مكتب وزارة الشباب والرياضة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى