تواصل مثير لمنافسات بطولة عدن للتنس

> عدن «الأيام» خاص:

> تتواصل بشكل قوي منافسات بطولة عدن للفئات (فردي الممتاز - الشباب تحت 16 سنة - والناشئين تحت 14سنة) والتي تأتي برعاية المجلس الانتقالي للعاصمة عدن وإشراف مكتب الشباب والرياضة عدن، وينظمها اتحاد عدن للتنس خلال الفترة من 22 إلى 28 يوليو 2024 ضمن خطة نشاطه لعام 2024م على ملاعب نادي مصافي للتنس، وبعد مباريات مثيرة لليوم الأول والثاني من البطولة أسفرت النتائج كالتالي: الناشئين / فوز زياد شوقي على عبدالرحمن أحمد 2/9 ، وفوز يوسف نوار على أمير ممدوح 4/9 ، وفوز عبدالرحمن أحمد على خالد عبدالرحمن 3/9، وفوز مشعل غسان على ماهر أحمد 2/9 ، وفوز ريان فهد على صابر سمير 3/9 ، وفوز عبدالملك عصام على حمزة الهيج 3/9.

الشباب: فوز يوسف زهير على عبدالرحمن شوقي 3/9، وفوز محمد عادل على عبدالرحمن ايهاب 1/9، وفوز ابراهيم الحقلي على ايهم وائل 2/9، وفوز عبدالرحمن ايهاب على زياد محمد 4/9.

الممتاز: فوز أحمد خالد على غمدان خالد 2/9، وفوز عزيز عادل على فيصل السباحي 4/9، وفوز شادي مأمون على ناصر خلدون 2/9، وفوز منصور محمد على بدر لؤي 2/9، وفوز محمد مكي على ساهر سند 2/9.

- تنظيم وإعداد البطولة يسيران بشكل رائع وهذا يحسب لاتحاد عدن للتنس بتميزه من خلال حرصه على نجاح بطولاته.

- الأستاذ ناصر شائف مدير عام العلاقات العامة لشركة مصافي عدن جهود كبيرة ومتميزة في تذليل كافة الصعاب أمام البطولة وتوفير الأجواء الملائمة لاستضافة البطولة على ملاعب نادي المصافي.

- تحظى البطولة بمتابعة من محبي اللعبة ومن أولياء الأمور.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى