منتخب الشباب لكرة الطائرة يواصل تحضيراته للمشاركة في بطولة غرب آسيا

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان:

> يواصل المنتخب الوطني للشباب للكرة الطائرة معسكره الإعدادي بمدينة المكلا استعداداً للمشاركة في بطولة غرب آسيا التي تستضيفها دولة الإمارات العربية المتحدة في الفترة من 14 إلى 25 أغسطس الجاري.

ويجري المنتخب الشاب تدريباته على فترتين صباحية ومسائية بملعب الفقيد طاهر حاج باسعد بنادي المكلا تحت قيادة المدرب الوطني الكابتن بلعيد كرامة ياقوت ومساعده المدرب الوطني الكابتن عمر فريد مثنى.

ويحظى منتخبنا خلال معسكره الحالي في المكلا باهتمام بالغ ودعم السلطة المحلية في محافظة حضرموت بقيادة المحافظ الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي الذي وجهه بتوفير احتياجات المنتخب لنجاح معسكره وتحضيره للمشاركة الخارجية التي سيمثل فيها الوطن، في إطار الاهتمامات المتواصلة للسلطة المحلية بحضرموت بالرياضة في المحافظة خاصة من خلال دعم الأنشطة والبطولات، والوطن عامة من خلال استضافة الفعاليات والبطولات الوطنية واستضافة المنتخبات الوطنية قبل مشاركاتها الخارجية.

وكثف الجهاز الفني للمنتخب من تدريباته بهدف الوصول للجاهزية الفنية والاستقرار على التشكيلة النهائية التي ستخوض منافسات البطولة.

مساء أمس حضر تدريبات المنتخب الكابتن حسن مسجدي المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت بمعية رئيس الاتحاد العام للكرة الطائرة الشيخ حسين عوض العزاني ومدير المنتخب الكابتن ياسر بامحيسون.

يذكر أن منتخبنا وقع في المجموعة الثانية التي تضم إلى جانبه منتخبات قطر والبحرين وسوريا والكويتي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى