اليوم منتخب الناشئين يواجه المكلا وعادل عباس يلتحق بالشباب

> المكلا «الأيام» خاص:

> يخوض منتخب الناشئين عصر اليوم الأحد، مباراة ودية تجريبية رابعة أمام فريق المكلا بحضرموت أحد أبرز الفرق المرشحة لخطف بطولة كأس حضرموت حيث تقام المباراة على ملعب نادي المكلا.

وأجرى منتخب الناشئين عصر أمس حصة تدريبية على ملعب نادي التضامن تركزت على رفع المستوى الفني والبدني تمهيدًا لخوض المباراة التجريبية الرابعة أمام فريق المكلا ضمن برنامجه الإعدادي الذي أعده الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني سامر فضل.

وتأتي مباراة منتخب الناشئين أمام فريق المكلا في إطار التحضيرات الجارية في المعسكر الإعدادي الداخلي بمدينة المكلا استعدادًا للمشاركة في منافسات بطولة غرب آسيا الحادية عشرة المقرر إقامتها في الأردن خلال الفترة (2 - 11) سبتمبر المقبل ضمن المجموعة الثانية التي تضم إلى جانبه كل من السعودية وسلطنة عُمان.


من جهة أخرى أجرى منتخب الشباب عصر أمس حصته التدريبية المسائية على ملعب نادي الوحدة بصنعاء في إطار برنامجه التدريبي اليومي في معسكره التحضيري الداخلي الذي يقيمه بالمركز الأولمبي.

وأقيمت الحصة التدريبية للمنتخب بقيادة مديره الفني الكابتن محمد حسن البعداني ومساعده الكابتن هيثم الأصبحي ومدرب الحراس الكابتن محمد جعوان.. وتركزت على النواحي التكتيكية والفنية..

وأكد الجهاز الفني في تصريح للمركز الإعلامي، أن نجم المنتخب عادل عباس انضم إلى معسكر المنتخب مساء أمس وسيجري ابتداء من اليوم أولى تدريباته مع المنتخب.. كما سينضم إليه اللاعب محمد فاضل واللاعب مصعب المقرحي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى